رابط نتائج طلبة الكويت 2022 بالرقم المدني عبر موقع مربع الالكتروني “المدارس التي رفعت النتائج”

رابط نتائج طلبة الكويت 2022 بالرقم المدني عبر موقع مربع الالكتروني “المدارس التي رفعت النتائج”

نتائج طلبة الكويت 2022 بالرقم المدني ، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ المتوسط والابتدائي وأسماء المدارس التي رفعت النتائج على موقع المربع الالكتروني app.moe.edu.kw، حيث منذ صبحية يوم الأربعاء 08 مايو 2022 عرف محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت عمليات بحث رهيبة عن موقع نتائج وزارة التربية للاستعلام عن نتيجة الطلاب الفصل الثاني الكويت 2022 بالرقم المدني في جميع المستويات التعليمية ما عدا طلاب الصف الثاني عشر القسم العلمي والأدبي الذين سيجتازون امتحانات الفترة الثانية للعام الراسي 2021-2022 في الفترة الممتدة بين 2022/06/12 حتى 23-06-2022. ومن خلال موقع ثقفني الإخباري سنبن لكم خطوات الاطلاع على نتيجة الكويت 2022 فتابعونا للنهاية من أجل معرفة ذلك بشكل مفصل ودقيق.

نتائج طلبة الكويت 2022 بالرقم المدني

مع بداية العام الدراسي الحالي في الكويت استحدثت وزارة التربية موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب لكي يتمكن أولياء الأمور والطلبة الاستعلام عن نتائجهم بشكل إلكتروني دون عناء التنقل خارج المنازل خاصة في ظل الظروف الصحية الصعبة وانتشار فيروس كورونا في مختلف المناطق. ويمكن في الوقت الراهن الاستعلام عن نتائج امتحانات   الترم الثاني لطلاب الابتدائي والمتوسط وكافة المراحل التعليمية الأخرى من خلال خطوات بسيطة ذكرناها لكم في أسفل المقال.

بغية منا لتنوير طلاب جميع المراحل التعليمية في الكويت بالأخبار الصحيحة. فإننا نؤكد لكم من خلال موقع ثقفني الاخباري انه لحد الساعة لم تعلن وزارة التربية والتعليم الكويتية نتائج طلبة الكويت 2022 بالرقم المدني على موقع المربع الالكتروني، لكن من المحتمل ان تصر النتائج من التاسع إلى الثاني عشرة من شهر مايو الجاري، وسنوافيكم باخر الاخبار حيثما تردنا من المواقع الرسمية لوزارة التربية.

رابط استعلام نتائج الطلاب الكويت 2022

من أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب الكويت 2022 ما عليك سوى الدخول على المربع الإلكتروني للنتائج التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية وتطبيق الخطوات التالية:

  • في المرحلة الأولى من عملية الاستعلام عن نتيجة الطلبة يجب على الطالب أو الولي الدخول على رابط نتائج الطلاب الكويت
  • ثانيا: بعد ظهور الواجهة الرئيسية للموقع أدخل الرقم المدني الخاص بالطالب في مكانه المخصص.
  • ثالثا: وفي الأخير يجب النقر على مربع استظهار النتائج سوف تظهر مباشرة نتيجتك بكامل التفاصيل مع إمكانية طباعتها
  • يمكن اتباع الخطوات المرجة في الصورة أدناه والتي توضح طريقة الحصول على نتيجة الطلاب 2022 الكويت

عدد المدارس التي رفعت النتائج

  • 63 مدرسة داخل محافظة الأحمدي.
  • 32 مدرسة داخل محافظة الجهراء.
  • 23 مدرسة داخل محافظة الفروانية.
  • 17 مدرسة داخل محافظة العاصمة الكويت.
  • 3 مدارس داخل محافظة مبارك الكبير.
  • 4 مدارس خاصة.
  • 7 مدارس داخل محافظة حولي.

أعزائي القراء من طلاب الكويت لجميع المراحل التعليم وعلى مستوى كافة المدن الكويتية وصلنا بكم إلى نهاية هذا المقال. والذي شرحنا فيه بشكل مفصل طريقة استخراج نتائج طلبة الكويت 2022 بالرقم المدني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *