الاستعلام عن موظف سعودي أو وافد الكترونيا ومعرفه شروط الخدمه وخطوات الحصول عليها

الاستعلام عن موظف سعودي أو وافد الكترونيا ومعرفه شروط الخدمه وخطوات الحصول عليها

الاستعلام عن موظف سعودي أو وافد من اكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها عبر وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. والتي ثار التساؤل عليها كثيرا في الآونة الأخيرة من قبل المستفيدين. كما تم الإعلان عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية للوزارة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة السعودية. كما تم الإعلان أيضا عن الكثير من الخدمات الإلكترونية ومنها خدمات جديده أيضا تسال عنها البعض. ومن اهم هذه الخدمات خدمه الغاء بلاغ تغيب عن العمل الكترونيا عبر موقع وزاره الموارد ومعرفه خطوات الخدمه الصحيحة. كما تم الإعلان أيضا عن حجز موعد للمرور من ابشر ومعرفه الخدمات في الخدمه ومعرفه الخطوات الصحيحة من المنصة. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للوزارة.

الاستعلام عن موظف سعودي أو وافد

أعلنت وزاره الموارد البشرية عن اهم واكثر الخدمات الإلكترونية والتي من ضمنها هذه الخدمه. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من الحصول علي معلومات وبيانات الموظفين السعوديين أو الوافدين من الموقع الإلكتروني للوزارة. بالاضافه إلي ذلك أيضا تتيح خدمه الاستعلام عن موظف سعودي أو وافد خدمات مكتب العمل والبيانات الرئيسية للمنشأة ونطاقها. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية والتطبيقات المعتمدة من المملكة.

خطوات الاستعلام عن موظف

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه الاستعلام عن موظف سعودي أو وافد الكترونيا من الموقع الرسمي للوزارة. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. زياره الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الموارد البشرية.
  2. الضغط علي قائمه الاستعلامات الإلكترونية.
  3. يتم البحث عن الموظف عن طريق رقم الحدود أو رقم الإقامة أو رقم الجواز.
  4. اختيار الجنسية من قائمه الجنسيات.
  5. إدخال رمز التحقق الظاهر في صفحه الاستعلام.
  6. الضغط علي بحث بعد الانتهاء.
  7. يتم الحصول علي البيانات المطلوبة إذا كانت البيانات المدخلة صحيحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *