الغاء بلاغ تغيب عن العمل الكترونيا عبر موقع وزاره الموارد ومعرفه خطوات الخدمه الصحيحة

الغاء بلاغ تغيب عن العمل الكترونيا عبر موقع وزاره الموارد ومعرفه خطوات الخدمه الصحيحة

الغاء بلاغ تغيب الكترونيا من اهم واحدث الخدمات الإلكترونية التي تم أطلاقها. والإعلان عنها في خلال هذه الأيام وذلك لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمه الإلكترونية عبر الصفحة الرسمية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد من الخدمات الجديدة والأكثر استخدام في المملكة. والتي تسال عنها الكثير من المواطنين والتي من أهمها. حجز موعد للمرور من ابشر ومعرفه الخدمات في الخدمه ومعرفه الخطوات الصحيحة من المنصة. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصه ابشر وخطوات الوصول للخدمه عبر موقعها ومعرفه اللوحات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما أعلنت عنها الوزارة. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه تنفيذ الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للوزارة.

الغاء بلاغ تغيب

أعلنت وزاره الموارد البشرية عن إطلاقها للعديد من الخدمات الإلكترونية. التي يتم الحصول عليها من الموقع الرسمي والتي من ضمنها الغاء بلاغ تغيب. كما تتيح الخدمه لجميع مستفيديها من الغاء بلاغات التغيب عن العميل الكترونيا بطريقه سهله وبسيطه. بالاضافه إلي ذلك يتم تغيير حالته ( علي راس عمل ) علي أن يتم احتسابه حديثا في نطاق المنشأة. كما أعلنت الوزارة أيضا علي المستفيدين منها وهم أصحاب المنشآت بالمملكة ولديهم حسابات شخصيه مفعله بالموقع. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي تحويل المملكة رقميا وتحويل جميع الخدمات عبر الموقع والتطبيقات الرسمية.

خطوات إلغاء بلاغات التغيب عن العمل

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت الوزارة عن طريقه وكيفيه الغاء بلاغ تغيب عن العميل الكترونيا عبر موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بشرحها وتوضيحها لكم بالتفصيل من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الموارد البشرية.
  2. تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني.
  3. الضغط علي المنشاءه ثم اختيار الخدمه من القائمة.
  4. يتم البحث عن الوافد عن طريق رقم الحدود أو رقم الإقامة أو رقم العامل.
  5. سيقوم النظام بعرض بيانات العامل وبعدها يتم الضغط علي إرسال.
  6. عند إرسال الطلب سيتم إرسال رسالة نصيه تفيد نجاح الخدمه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *