خدمه مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصه ابشر وخطوات الوصول للخدمه عبر موقعها ومعرفه اللوحات

خدمه مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصه ابشر وخطوات الوصول للخدمه عبر موقعها ومعرفه اللوحات

خدمه مزاد اللوحات الإلكتروني من اهم واحدث الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها منصه ابشر. والتي أعلنت عنها حديثا لجميع المستفيدين بالمنصة. كما تم الإعلان عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية للمنصة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن اهم الخدمات الأكثر استخدام بالمنصة والتي ثار التساؤل عليها كثيرا من قبل المستفيدين في الآونة الأخيرة. والتي من أهمها تسجيل المواليد الجدد الكترونيا عبر منصه ابشر بالخطوات الصحيحة ومعرفه متطلبات الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن اصدار إذن إصلاح مركبه الكترونيا عبر ابشر ومعرفه الشروط الخطوات الصحيحة لتنفيذ الخدمه. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط التي أعلنت عنها المنصة. كما سوف نقوم أيضا بشرح طريقه تنفيذ الخدمه الكترونيا ومعرفه اللوحات المعروضة بالخطوات الصحيحة عبر الموقع الرسمي للمنصة.

خدمه مزاد اللوحات الإلكتروني

أعلنت منصه ابشر عن العديد من خدماتها الجديد التي تم إطلاقها حديثا والتي من ضمنها خدمه مزاد اللوحات الإلكتروني. والتي تمكن جميع المستفيدين من المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين بالمنصة من المزايدة في المزاد الإلكتروني والحصول علي لوحه لمركبتك مميزه. وذلك علي اللوحات الخصوصي أو نقل الخاص أو الدراجة النارية. كما أعلنت المنصة عن شرط واحد فقط وهو دفع العربون قبل بدء المزايدة علي اللوحات عبر احد قنوات الدفع الإلكتروني للمنصة. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي تحول المملكة رقميا وتحويل جميع خدماتها الكترونيا عبر المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة من المملكة.

خطوات المشاركة في مزاد اللوحات

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه مزاد اللوحات الإلكتروني من خلال موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بشرحها لكم بالتفصيل من خلال اتباع الخطوات الأتية لضمان نجاح الخدمه :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل دخول المستخدم الخاص بالمنصة.
  3. الضغط علي أيقونة خدماتي ثم خدمات.
  4. اختيار المرور وبعدها يتم اختيار مزاد اللوحات الإلكتروني.
  5. إدخال وتعبئه جميع البيانات المطلوبة منك ويجب أن تكون صحيحه.
  6. يتم استعراض اللوحات قبل بدء المزايدة ومعرفتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *