التفاصيل الكاملة لأب يتجرد من مشاعره محاولا قتل ولده 4 اشهر ويسبب له العمي وضمور في المخ وعجز كامل في الجسم والأم تستغيث؟

التفاصيل الكاملة لأب يتجرد من مشاعره محاولا قتل ولده 4 اشهر ويسبب له العمي وضمور في المخ وعجز كامل في الجسم والأم تستغيث؟

أب يتجرد قلبة من الرحمة و الإنسانية, والد الطفل ياسين يحاول قتله وعندما فشل إصابة بالعمي وضمور في المخ وعدم الحركة طوال حياته ، تبدأ تلك القصة المأساوية عندما تزوجت والدة ياسين زواجا عرفيا من والده وعندما علم بان زوجته حاملا منه حاول التنكر من ابنه وسرقة عقد الزواج منها وحاول جاهدا تنزيل الجنين إلا أن والدته رفضت الخضوع لطلبه واستمرت في الحمل

تفاصيل الجريمة البشعة

وعند الولادة ولدت الأم ولدا أطلقت عليه اسم ياسين وفرحة به فرحة كبيرة وخاصة عندما طلب الأب رؤية ولده واستجابت الأم لتلك الرغبة لرؤية ولدة البالغ من العمر 3 اشهر وأخذت الطفل لرؤية والده وطلب منها حمله ليصرخ الولد وهو بين يدي أبوه صرخات متتالية لتتنبه الأم علي صراخه وتحاول أخذ الولد منه وهو وسط بركة من الدم.

هرولت الأم به إلي المستشفي لتعرف ما سبب الدم الغزير الموجود علي الطفل وملابسه ووجه الطفل ازرق اللون ولا يستطيع التنفس ليكتشف بعدها الأطباء أن الطفل الذي لم يتعدى 4 اشهر تم حقنه في العضل والرقبة واليدين بثلاث حقن ترامادول كما وجد في فم الطفل شيء لونه بني لمحاولة الأب خنقه مع الحقن ولكنه فشل.

وتضيف الأم قائلة أبو ياسين فشل في قتل ياسين ولكنه نجح في اغتصاب حياته منه ياسين لن يستطيع الحركة والمشي وفقد النظر نهائيا واصبح لديه ضمور في المخ، وبسؤالها عن سبب الزواج العرفي ردت بان والد الطفل شخصية مشهورة ووالده عضو في مجلس الشعب وتناشد المسئولين متابعة حالة الطفل و أخذ حقة من والده الذي ارتكب جريمة دون رادع له

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *