برقم الامتحاني نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية جميع المحافظات

برقم الامتحاني نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية جميع المحافظات

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022. لا يزال موضوع نتيجة الصف السادس الإبتدائي حديث الساعة الآن في العراق مع قلق وتوتر من قبل أولياء الأمور، لكن ليس هناك شيء يدعوا إلى القلق، فقد أعلنت الوزارة أن النتيجة سوف تظهر فور الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة، غير ذلك هناك بعض المحافظات العراقية قامت باعتماد النتيجة، نظرا لأن عملية التصحيح والمراجعة قد انتهت، وكذلك الكثافة الطلابية ليست واحدة في جميع المحافظات. وفي الفقرات التالية سنوضح لحضراتكم كيفية الاستعلام عن النتيجة بخطوات سهلة برقم الامتحان من خلال رابط موقع وزارة التربية العراقية.

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022

في ضوء اهتمامنا بكل ما يخص قراء موقعنا الكرام، سوف نتحدث عن نتيجة المرحلة الابتدائية الصف السادس الدور الأول، عن كيفية الحصول عليها وكذلك متى سوف تعتمد الوزارة النتيجة بشكل رسمي، حتى الآن لم يتم الإعلان عن النتائج بشكل رسمي، لكن خلال ساعات سوف يتم ظهور النتيجة من خلال  موقع الوزارة الرسمي إلكترونيا برقم إمتحان الطالب، شرط أن يكون صحيح حتى تحصل على النتيجة، كيفية التأكد من أن النتيجة صحيحة، سوف تكون مرفقة بالاسم الخاص بك رباعي.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الاول

مازال التساؤل مستمر من قبل أولياء أمور طلاب الصف السادس الإبتدائي، بخصوص الخطوات الصحيحة التي تمكنهم من الحصول على نتائج أبنائهم من خلال موقع الوزارة الرسمي، نحن هنا من أجل تسهيل كل صعب وشرحه بالمختصر المفيد، في النقاط التالية شرح كافي ووافي مرفق برابط الوزارة الرسمي عن خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الإبتدائي الدور الأول.

  • أولا عليكم الدخول على رابط  وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي على الإنترنت
  • قم بعد ذلك باختيار قسم الاستعلامات.
  • لا تنسى أن تختار نتائج المرحلة الابتدائية.
  •  بعد ذلك قم بإختيار الصف السادس الابتدائي الدور الأول.
  • ما عليك سوى كتابة الرقم الامتحاني الخاص بك.
  • قم بالضغط على كلمة ظهور النتيجة.
  • تحميل ملف النتيجة pdf ومن ثم فتحه والبحث بداخله عن الأسماء برقم الجلوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *