ثنائية ليفاندوفسكي تقود بايرن ميونيخ لتخطي فيردر بريمن

ثنائية ليفاندوفسكي تقود بايرن ميونيخ لتخطي فيردر بريمن

فاز نادى بايرن ميونخ على فريق فيردر بريمن بهدفين مقابل لا شئ وذلك في ألمباره التي جمعت الفريقين يوم السبت على ملعب فيسير شتاديون ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني.

واحرز اللاعب ليفاندوفسكي هدفي بايرن 72و75 ليزيد رصيد النادى البافاري ألى 6نقاط ليحتل المركز الأول في البوندسليجا فيما انحضر فريق بريمن ألى المركز الأخير في الترتيب دون أي نقاط.

وخاض نادى بايرن ميونخ المبارة بتشكيل 4_2_3_1 مع الدفع باللاعب بتياجو الكانتارا في مركز الوسط المهاجم فيما اعتمد فريق بريمن على تشكيل 3_5_2 التي تتحول ألى 5_3_2 عند الحالة الدفاعية.

فرص ضائعه كانت ستحسم المبارة

وكانت السيطرة على مجريات الشوط الأول لفريق بايرن ميونيخ حيث أضاع عديد من الفرص ابززها تسيدة كورتين توليسو التي التي اعترضها القائم والأخري رائسية اللاعب روبن التي مرت بجوار القائم الأيمن .وفى الدقيقة 28 قام بيرمن باولى هجماته في هذا اللقاء ولكن نيكلاس سولي و ماتس هومليس دافعو عن مرماهم من هذا الهدف المحقق .

ولكن واصل الفريق البافاري هجومه في الشوط الثاني باحثا عن أهداف وبعد محاولات عديده تحقق ذلك عن طريق محاولة قام بها اللاعب ليفاندوفسكي الذي سجل هدفين في الدقيقتين 72و75من المباراة.

كما ارسل البديل كينجسلي كومان كرة عرضية ارضيه التي  احسن اللاعب ليفا استغلالها ليضعها بكعبه فالمرمى قبل ان يتلاعب بلاعبي دفاع نادى بيرمن ويمرر الكرة بين قدمى حارس المرمى ويسجل هدف رائع.

احد اللاعبين يطلب من المدرب استبعاده من مواجه بريمن

ذكرت صحيفة ذا صن انه قد اكد المدير الرياضي الجديد للفريق البوسني الجنسية حسن صالح حميدزيتش أن سانتشير طلب من مدرب الفريق استبعاده من القائمة التي ضمت 18 لاعب لمواجة فريق بريمن.

وقالت الصحيفة نفسها أن اللاعب البرتغالي يفكر في العروض التي قدمت له ويسعى إلي اتخاذ قرار مناسب قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية .كما أشارة الصحيفة إلي أن التقارير وضحت رغبت نادى تشيلسى ونادى ليفربول في التعاقد معه..واكد أنشيلوتى في وقت سابق انه لا يمانع في رحيل سانشيز وقال إذا كان يريد البقاء بالفريق فسوف اكون راضيا عن ذلك لكن إذا قرر الرحيل من الفريق فلا يوجد لدى أي مشكلة في ذالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *