شانجان هانتر 2023 الجديدة تعرف علي تفاصيل السيارة ومستوى الأداء والأمان بالصور

شانجان هانتر 2023 الجديدة تعرف علي تفاصيل السيارة ومستوى الأداء والأمان بالصور

شانجان هانتر 2023 الجديدة هي احد السيارات الصينية التي تم تصميمها لتناسب طبيعة الأرض الصعبة والوعرة, حيث تتميز السيارة بالعديد من المواصفات التي تجعلها الأقوى خارجياً وداخلياً من حيث مستوي الأداء أو مستوي الرفاهية, وتنافس سيارات شانجان هانتر العديد من سيارات الدفع الرباعي, حيث تمتلك عدد (2) كابينة للركاب بالإضافة إلي صندوق خلفي مفتوح لنقل الأمتعة وغيرها إلي أبعد الأماكن مهما كانت درجة صعوبتها. فتمتلك السيارة محرك قوي جداً سيتم التعرف علي مواصفاته أدناه, وتنافس الصينية شانجان هانتر سيارات الدفع الأمامي مثل تويوتا فورتشنر اليابانية 2023 الرائعة, كما تصدر شانجان الصينية السيارات السيدان أيضاً والتي بدأت في غزو السوق في الدول العربية والسعودية بالأخص, فقد أنتجت وأعلنت عن الصغيرة الجديدة شانجان السفن 2023 الجديدة, أيضا السيارة الرائعة والأكثر تصدراً في البحث جيلي امجراند 2023 وفيما يلي وخلال السطور القليلة القادمة سيتم تناول تفاصيل شانجان هانتر 2023 الجديدة مع ذكر المواصفات التقنية وسبل الرفاهية والراحة مع إدراج بعض الصور في هذا المقال.

شانجان هانتر 2023 الجديدة
مقصورة شانجان هانتر 2023

شانجان هانتر 2023 الجديدة

أعلنت شانجان الصينية عن سيارتها العملاقة الجديدة ذات الدفع الرباعي هانتر وسط العديد من المميزات ومنها الشكل الخارجي الأمامي من خلال شبكة علي المقدمة تتناسب مع مصابيح الإضاءة التي تعمل بنظام الليد مع وجود إطارات سبورت ألومنيوم تتناسب مع طبيعة السيارة ذات الهيكل القوي الذي يجعل السيارة تلفت انتباه الأنظار من حولها. كما تم تزويد السيارة بسرير خلفي وقواعد تثبيت البضائع بالصندوق الخلفي, وكذلك أيضا يوجد بها أعتاب خارجية لزيادة حماية هيكل السيارة من الخارج.

مقدمة شانجان هانتر 2023

وعند التحدث عن أداء السيارة فيمكن القول أن السيارة تتمتع بمحرك قوي رباعي الأسطوانات ذو السعة اللترية 1,9 لتر والذي يعطيها قدرة 150 حصان وعزم دوران 350 نيوتن لتر والذي يعمل مع صندوق تروس يدوي سرعات, يعمل هذا المحرك بوقود الديزل وبمعدل استهلاك يكفي لقطع مسافة حوالي 14 كم للتر الواحد. كما يتوفر لدي السيارة إمكانية التحويل بين الدفع الأمامي أو الرباعي في حالة الضرورة أو المناطق الصعبة.

شانجان هانتر 2023 الجديدة
عجلة قيادة شانجان هانتر 2023

وأما عن مستوي الرفاهية ومعدلات الأمان فيوجد لدي السيارة فقد تم تزويد السيارة بعدد من أحزمة الأمان والوسائد الهوائية بإجمالي (2) وسادة, وكذلك فإن السيارة يوجد بها أنظمة هيدروليكية وأنظمة المكابح الجيدة جداً مع وجود أمكانية لإزاله الضباب من علي الزجاج الخلفي حتي لا يتم حجب الرؤية لدى قائد المركبة. وقد تم تزويد السيارة بمفاتيح التحكم الموجودة في عجلة القيادة الأمامية, وكذلك مثبت للسرعة وإمكانية تعديل المقاعد كهربياً, مع وجود شاشة لعرض بيانات الجوال مقاس 10 بوصة مع وجود نظام للسماعات بعدد (6) سماعات تضمن توزيع الصوت بكافة أنحاء السيارة.

شانجان هانتر 2023 الجديدة
هانتر 2023 من الداخل

أما عن السعر فقد تم عرض السيارة ببعض المعارض بالسعودية بأسعار تتراوح من حوالي 57 ألف ريال سعودي للفئة الأولي وحتي 71 ألف ريال سعودي للفئة الأعلى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *