أخبار نادى مانشستر بعد الانتقالات

أخبار نادى مانشستر بعد الانتقالات

نتيجة قرعة دور المجموعات لدرى أبطال أوروبا التي اجريت الخميس في المدينة الفرنسية موناكو أسفرة عن مواجهات منتظره لبعض اللاعبين مع نواديهم السابقة والذين سنستعرض أبززهم .

خروج مودريتش من توتنهام 2013 ليبحث عن الألقاب وهذا الموسم يعود ليواجه ناديه السابق وهو افضل لاعب وسط في أوروبا في الفترة الحالية.

كما أن الويلزي جاريث بيل انتقل لنادى ريال مريد بصفقه كانت هي الأضخم في تاريخ قرة القدم وقدرت الصفقة ب100مليون يورو وها هو يواجه ناديه القديم بعد مرور 4 سنوات على انتقاله.

ماتيتش ولينديلوف

مع الشياطين الحمر في أول الموسم يستعد اللاعب ماتيتش للقاء بنفيكا النادى الذي ظهر فيه بشكل بارز على الساحة الأوروبية وذلك قبل تالقه مع نادي تشيلسي وبعده مع منشيستر يونايتد وكذلك المدفع السويدي للنادي الانجليزى الذي تم انتقاله الى نادى بنفيكا في موسم الانتقالات الصيفيه الحالي بصفقه قدرت ب30مليون يورو.

لويس وتوريس

في نادى تشيلسي لم يجد فيليبي لويس فرصته الكاملة لأثبات مدى جدارته مما جعل اللاعب يتخذ قرار العودة مرة اخر لنادى اتلتيكو مدريد ليحصل على فرصته لأثبات إمكانياته أمام الفريق اللندني في دور المجموعات في الموسم الحالي.

وسيواجه أيضا فيليبي لويس  ناديه السابق بعد أن قضى مع البلوز 4 سنوات وبعد حصوله على لقب الدوري الأوروبي ولقب دوري الأبطال.

يببي وكواريزما

النجم البرتغالي بيبي يصتدم بناديه السابق بورتو بعد رحله طويلة مليئه بالبطولات والإنجازات مع نادى ريال مدريد ثم الرحيل ألىنادى بشكتاش التركي.

وهو ما فعله زميله البرتغالي الأخر ريكاردو كواريزما الذي يلعب الموسم الرابع له مع نادى بشكتاشالتركى.

فالكاو وموتينيو

الهداف الكولومبي سيعود بجانب موتينيو لملعب الدراجاو لمواجهة ناديهما السابق بورتو الذي فازا معه بالدوري الأوروبي في موسم _2011_ 2010.

 

فرناندينيو

اللاعب البرازيلى يلتقى بزملائه السابقين في نادى شاختتار دونيتسك الاوكرانى بعد مرور 4 سنوات كامله على انتقاله من الفريق وقدرت صفقة انتقاله ب35 مليون يورو|.

كينجسلي كومان

يستعد اللاعب الفرنسي لمواجه ناديه السابق باريس سان جيرمان بعد انتقاله الى نادى اليوفي الإيطالي.ثم الذهاب لفريق بايرن ميونخ.

جيريمي ماثيو

يعود اللاعب ماثيو مرة اخرى لمواجة زملائه السابقين فى نادى برشلونه بعد انضمامه لفريقه الجديد سبورتنج لشبونة بعد أن افتقد الاجواء في ملعب كامب نو .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *