عروض اكسترا جوالات وإلكترونيات extra بخصم حصري مع جديد تخفيضات اكسترا اون لاين

عروض اكسترا جوالات وإلكترونيات extra بخصم حصري مع جديد تخفيضات اكسترا اون لاين

عروض اكسترا جوالات وإلكترونيات تجدوها بتخفيض كبير مع أسعار مميزة خاصة بالأجهزة المنزلية الحديثة، بالإضافة إلى خدمات أخرى متاحة للعملاء داخل المملكة العربية السعودية، وتشمل تخفيضات اكسترا العديد من الماركات الشهيرة داخل المملكة، والتي من بينها ماركات عالمية وأخرى مخلية.

عروض اكسترا جوالات وإلكترونيات extra بخصم حصري مع جديد تخفيضات اكسترا اون لاين

تقدم إكستر العديد من أجهزة الطبخ الحديث، مع جوالات بإصدارات متنوعة، بالإضافة إلى أجهزة المنزل الذكي، وكل هذا متاح بالفروع مع خصم حصري وجديد التخفيضات السعودية التي يمكنكم الإستفادة منها حتى فترة محدودة، وبعض المعروضات متاحة فقط حتى نفاذ الكمية، فسارعوا في الشراء وإستغلال الفرصة.

عروض اكسترا

يعرض موقع اكسترا extra مختلف أنواع الجوالات بتخفيض كبير ميزه عن كل متاجر السعودية الكبرى، وجميعها بتخفيض كبير على أجهزة جوالات اكسترا هواوي huawei ونوكيا nokia، كذلك يقدم الموقع جوالات من فيفو، وهونور، وويكو من الفئة المتوسطة والإقتصادية المناسبة للإستخدام العملي.

اكسترا جوالات
اكسترا جوالات
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

إكستر

  • جوال ويكو تي 3 wiki t3 الداعم لتشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الرابع، بسعة 128 جيجابايت للذاكرة الداخلية، مع مساحة 4 جيجابايت للرام، بشاشة  6.6 بوصة، متاح بسعر 619  ريال سعودي بدل من 6999 ريال سعودي.
  • جوال نوكيا جي 10 الداعم لتشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الرابع، بسعة 32 جيجابايت للذاكرة الداخلية، مع مساحة 3 جيجابايت للرام، بشاشة  6.5 بوصة، متاح بسعر 405  ريال سعودي بدل من 516 ريال سعودي.

اكسترا

مع أجهزة المنزل الذكي تشعر كل أفراد الأسرة بالراحة والأمان، فهي من الأجهزة العصرية التي أصبح من الضروري تواجدها في كل منزل، ويقدم لكم اكسترا عروض خاصة على أجهزة الكاميرا الحديثة، مع خصم كبير على سعر أسعار المكانس الروبوت التي تساعد ربة المنزل في أعمال التنظيف اليومية.

تخفيضات اكسترا
تخفيضات اكسترا
extra
extra

اكسترا اون لاين

  • كاميرا ذكية خارجية ايزفز سي 3 تي ان، تعمل بتقنية الواي فاي اللاسلكية، بدقة وضوح جودة 1080 بكسيل، متاح منها اللون الأبيض بسعر 139 ريال سعودي بدل من 199 ريال سعودي، بتوفير 60 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 7 ريال سعودي شهريًا.
  • مظلة قماش صناعي مع مقاعد بأبعاد 2.65×3.8 متر، متاحة بسعر 999 ريال سعودي بدل من 2579 ريال سعودي، بتوفير 1580 ريال سعودي، أو بالتقسيط بمبلغ 48 ريال سعودي شهريًا.

extra

يتميز متجر اكسترا اون لاين بتقديمه سعر مناسب على كل أجهزة القلاية الهوائية الكهربائية، والتي اتجه إليها الكثير منا مؤخرًا، لمل تقدمه من أكلات لذيذة وصحية بزيت أقل، كما أن وظيفتها لا تقتصر فقط على القلي، بل أنها تستخدم في شواء وتسخين الطعام، فهي من الأجهزة متعددة الإستخدامات الهامة في كل مطبخ.

إكستر
إكستر
اكسترا
اكسترا

تخفيضات اكسترا

  • مقلاة بدون زيت من ديلونجي متعددة الإستخدامات، بسعة 1.5 كيلو، وتعمل بقوة ما بين 1400 و 200 واط، متاحة بسعر 1039 ريال سعودي بدل من 1399 ريال سعودي، بخصم 25.73% بتوفير 360 ريال سعودي.
  • مقلاة صحية من تيفال بسعة 4.2 كيلو، وتعمل بقوة 1500 واط، متاحة بسعر 299 ريال سعودي بدل من 1399 ريال سعودي، بخصم 50.08% بتوفير 300 ريال سعودي.

قدمنا لكم ما تم طرحه حصريًا من أكسترا السعودية على أجهزة المطبخ، والجوالات الحديثة، ولأجهزة المنزل الذكي، والتي ضمت أرخص سعر متاح داخل المملكة العربية السعودية، وانتظرونا يوميًا مع جديد تخفيضات متاجر السعودية التي نعرضها لكم يوميًا على موقنا الرسمي، فاضغطوا على زر المتابعة ليصلكم منا كل جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *