برشلونه تسعي مجدداً للتعاقد مع كوتينيو

برشلونه تسعي مجدداً للتعاقد مع كوتينيو

عاد برشلونه من جديد في البحث للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي كوتينيو لاعب نادي ليفربول الانجليزى هذا وبعد رحيل نيمار دا سلفا ألى صفوف النادى الفرنسىي باريس اسان جيرمان.

حدث بعد انتقال نيمار

ويواصل نادى برشلونه الكتالونى جهوده لتعويض اللاعب نيمار هذا وبعد وجود ذلك المأزق الصعب في الجانب الايسر من الفريق فقد تزيد سعر صفقة اللاعب كوتينيو ألى 25 مليون يورو أضافية وتصبح 136 استرليني والتي تساوى 150 مليون يورو هذا وبعد أن رفضت أدارة الريدز اخر عرض والذى قدر ب 125 مليون يورو.وقد اشارت نادى برشلونه ألى أن يكون سعر الصفقة 100 مليون استرلينى و36 مليون جنيه استرلينى مكافأت ليصل سعر الصفقة بالكامل ألى 136 مليون استرلينى وبعدها سننتظر ما ستشير أليه أدارة الريدز بشأن هذه الصفقة.

اللاعب البرازيلى يطلب الرحيل

ومن جهة أخرى وخاصه تقدم اللاعب البرازيلي بطلب رسمي ألى أدارة ألنادي الانجليزى  من اجل الرحيل ألى نادى برشلونه قبل رفض النادى لثلاث عروض من نادى برشلونه وهذا يشير ألى رغبة اللاعب كوتينيو للذهاب ألى نادى برشلونه العريق.

ولا يزال نادى برشلونه يوصل البحث بين اللاعبين الذين يطمح في ضمهم ألى الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية وهذا بعد رجوع مستوى خطوط فريق برشلونه بدأ من الناحية الدفاعية ألى خط الوسط ألى رحيل نيمار واصابة سواريز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *