رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس والأسم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس والأسم

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية 2022، حيث إن ذلك يعتبر واحد من ضمن الأشياء التي تهم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في محافظة الغربية وذلك لأن قد اقترب موعد ظهور نتيجة الطلاب والطالبات في المحافظة والتي من المقرر إن يتم الإعلان عنها في غضون أيام قليلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية 2022

انتهت محافظة الغربية من اجراء امتحانات الصف الثالث الاعدادي في الأيام الماضية، وتجري مديرية التربية والتعليم في الغربية في الفترة الحالية عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب والتي ستنتهي منها في هذا الأسبوع ليتم القيام بعملية إعتماد النتيجة من قبل المحافظ ثم القيام بنشر نتائج الطلاب علي موقع مديرية التعليم في الفترة المقبلة بعد إعتماد النتيجة من السيد المحافظ.

ويذكر بإن العديد من المحافظات في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن نتائج الشهادة الأعدادية في بداية الأسبوع، ومن المتوقع إن تنتهي كافة المحافظات من إعلان النتائج في الأيام القليلة الماضية من الأسبوع الجاري ليتم فتح باب التقديم في مدارس الثانوية العامة والمدارس الفنية.

نتيجة الصف الثالث الأعدادي بالغربية

يمكن القيام بالاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الغربية من خلال موقع بوابة التعليم الاساسي، حيث يكون ذلك عبر القيام بالأتي:-

  • الذهاب إلى موقع بوابة التعليم الاساسي علي شكبة الانترنت.
  • اختيار من القائمة الجانبية نتائج الشهادة الاعدادية.
  • ثم اختيار من القائمة محافظة الطالب.
  • تكتب رقم الجلوس.
  • بعد ذلك تقوم بالضغط علي زر الاستعلام عن النتيجة.
  • يتم عرض لك نتيجة الطالب في صفحة أخري.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية 2022

يمكن إن تقوم بالحصول علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الغربية من خلال بوابة التعليم الاساسي، وستقوم مديرية التربية والتعليم بالغربية بنشر النتائج أيضاً علي موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، وذلك من أجل إن يحصل الطالب علي النتيجة بسهولة، وسيتم نشر النتائج في المدارس بعد إعلانها علي شبكة الأنترنت.

وستقوم محافظة الغربية بنشر تنسيق الشهادة الإعدادية بعد إعلان نتائج الطلاب والطالبات علي المواقع المخصصة ليقومون بالتقديم في المدارس الثانوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *