كيف اخذ جهاز بالتقسيط من جرير وطريقة التواصل

كيف اخذ جهاز بالتقسيط من جرير وطريقة التواصل

كيف اخذ جهاز بالتقسيط من جرير وهل تختلف الخطوات بين المقيم والمواطن السعودي أم أن الخطوات سارية على جميع الفئات من العملاء وهل يمكن الشراء الالكتروني من جرير بالتقسيط؟ فقد تم تقديم شروط تقسيط جرير للجوالات مؤخرًا بعد أن تعاونت المكتبة مع شركة كوارا للتمويل وذلك حتى يتمكن العملاء من شراء المنتجات مهما كانت أسعارها إذ أن حدود التمويل تصل إلى 30 ألف ريال سعودي، ولا بد من التعرف على عروض مكتبة جرير السعودية تقسيط جوالات قبل الانطلاق في الإجراءات.

كيف اخذ جهاز بالتقسيط من جرير

العملاء من داخل المملكة العربية السعودية يستطيعون شراء العديد من المنتجات من خلال مكتبة جرير التي تقدم مجموعة من الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من كافة الفئات سواء الشباب أو كبار السن من المتقاعدين وأيضًا الطلاب بل والأطفال أيضًا، وقامت بطرح جواب كاف لسؤال كيف اخذ جهاز بالتقسيط من جرير والذي يتمثل في التالي:

  • الدخول أولًا إلى رابط مكتبة جرير للمنتجات الذكية.
  • المرور بين المنتجات المتوفرة في الموقع والتي تقدمها كبرى الشركات مثل الاطلاع على منتجات شركة أبل أو منتجات شركة سامسونج سواء لاب توب أو جوال.
  • وهناك العديد من الشركات الأخرى التي قامت المكتبة بتقديم منتجات لها.
  • بمجرد النقر على المنتج تستطيع التعرف على المميزات والعيوب أيضًا وكافة المواصفات كذلك وبعد الانتهاء يمكن اختيار المنتج ورفعه إلى قائمة المشتريات.
  • يتم الشراء بالتقسيط من خلال النقر على تقسيط المشتريات.
  • بمجرد الدخول يمكن قراءة جميع الشروط والأحكام واختيار التقديم الآن لإرسال الطلب إلى شركة كوارا للتمويل.
  • بمجرد وصول رسالة أو إشعار بالموافقة لا بد من التوجه إلى أحد فروع مكتبة جرير حتى تنتهي جميع الخطوات الأخرى مثل الحصول على العقود المُدرج بها الشروط والأحكام.

رقم مكتبة جرير للمساعدة

يمكن معرفة كافة الإجراءات والمتطلبات والحصول على المساعدة من خلال مكتبة جرير الرقم الموحد وذلك عن طريقة الاتصال على رقم 920000089 من أي مكان في الأراضي السعودية، وعند زيارة رابط موقع المكتبة يمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن الفروع لتسهيل الزيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *