نتائج السادس الابتدائي 2022 الكرخ 3 العراق عبر رابط نتائجنا وموقع وزارة التربية epedu.gov.iq

نتائج السادس الابتدائي 2022 الكرخ 3 العراق عبر رابط نتائجنا وموقع وزارة التربية epedu.gov.iq

نتائج السادس الابتدائي الكرخ 3 من أكثر المواضيع بحثاً عبر محرك البحث جوجل، وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة الكرخ 3، وجاءت نسبة نجاح الطلاب 61% وهي نسبة جيدة بالنسبة للظروف الصعبة التي مر بها الطلاب والطالبات هذا العام بسبب فيروس كورونا الخطير وتداعياته على العملية التعليمية، وقد أشاد وزير التربية العراقي السيد علي الدليمي بالطلاب والطالبات، على ما بذلوه من جهد وإصرار وعزيمة على النجاح، رغم الصعوبات التي واجهتهم هذا العام كما أشاد بالسادة المعلمين وجميع المنتسبين لوزارة التربية.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية العراقية قد تركت موعد إعلان النتيجة للمحافظات، بحيث يكون الإعلان عن النتائج بطريقة لامركزية، لذلك سوف يتم إعلان النتائج تدريجياً محافظة تلو الأخرى، المحافظة التي سوف تنتهي من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات سوف تقوم بإعلان النتيجة بعد اعتمادها من قبل المحافظ، لأجل ذلك سوف نترك لكم في هذا المقال وعبر موقع ثقفني رابط موقع نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق محافظة الكرخ الثالثة.

نتائج السادس الابتدائي 2022 الكرخ 3

ثقفني
ثقفني

جاءت نسبة النجاح في محافظة الكرخ الثالثة 61% وهي نسبة جيدة مقارنةً بالأعوام السابقة، ونظراً لما عاناه الطلاب والطالبات هذا العام من صعوبات بسبب فيروس كورونا. لأجل ذلك أشاد وزير التربية السيد علي الدليمي بالطلاب وأولياء الأمور على الجهد المبذول في هذا العام الاستثنائي. وجدير بالذكر أن المحافظات التي أعلنت النتيجة حتى كتابة هذا المقال هي كالتالي.محافظة الكرخ الأولى ونتائج محافظة الكرخ الثالثة ومحافظة الرصافة الأولى، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن باقي المحافظات تباعاً.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق جميع المحافظات

ننشر لكم عبر هذا المقال ومن خلال موقع ثقفني المتميز رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق. ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة عبر رابط موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq، وكذلك عبر موقع نتائجنا وموقع النجاح.

طريقة استخراج النتائج عبر موقع وزارة التربية

كما ذكرنا لكم يتم استخراج جميع النتائج إلكترونياً بعد القيام بالخطوات التالية:-

  1. الدخول على رابط موقع وزارة التربية epedu.gov.iq.
  2. النقر على نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022.
  3. اختيار المحافظة وإدخال الرقم الامتحاني والنقر على بحث.
  4. الدخول على رابط موقع نتائجنا واستخراج النتيجة برقم المقعد results.mlazemna.com.
  5. الدخول على رابط موقع ناجح www.anajaah.com.

موقع نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول

إلى الآن لم يتم إعلان النتيجة سوى في ثلاث محافظات فقط وهو الكرخ الأولى والكرخ الثالثة والرصافة الأولى. وجاري متابعة النتيجة في باقي المحافظات حتى نكون أول من يطلعكم عليها. وجدير بالذكر أن مؤشرات النتيجة في الثلاث محافظات التي قامت بالإعلان مبشرة ومطمئنة لأولياء الأمور. حيث جاءت نسبة النجاح جيدة في المحافظات الثلاث بالمقارنة بالأعوام السابقة. رغم الصعوبات الكثيرة التي واجهت الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *