موقع نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 بغداد والنجف وديالي وكل المحافظات عبر epedu.gov.iq

موقع نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 بغداد والنجف وديالي وكل المحافظات عبر epedu.gov.iq

موقع نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 من أهم المواقع الإلكترونية التي يجري عليها بحث مكثف الآن من قبل طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في العراق وأولياء الأمور، وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية العراقية منذ قليل نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق الدور الأول، وكان الطلاب والطالبات في حالة ترقب وقلق وانتظار لمعرفة النتائج بالاسم ورقم الجلوس، وأشارت وزارة التربية العراقية أن مديريات التربية في بغداد وجميع المحافظات قد بدأت في إعلان نتائج السادس الابتدائي تدريجيا، عبر موقع وزارة التربية العراقية http://epedu.gov.iq/ وكذلك موقع نتائجنا وناجح.

وجاءت النتائج على شكل جدول bdf يقوم الطالب أو الطالبة بدخول موقع الوزارة، والنقر على نتائج السادس الابتدائي وإدخال جميع البيانات المطلوبة، والنقر على عرض تظهر له النتائج في الحال، وكانت وزارة التربية العراقية قد عقدت الامتحانات الورقية بعد اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة ضد كورونا، حتى لا يتعرض أحد من الطلاب أو السادة المعلمين إلى خطر الإصابة بفيروس كورونا الخطير، وسوف نتناول في هذا المقال رابط النتائج في بغداد وديالي والنجف وكل محافظات العراق، وطريقة استخراج النتائج.

نتائج السادس الابتدائي العراق 2022

أكدت وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف السادس الابتدائي قد تم إعلانها تدريجياً في جميع المحافظات، ومن المقرر أن تظهر النتيجة في بغداد والبصرة وأربيل وبابل ودهوك والسلمانية وصلاح الدين وكركوك وكربلاء والنجف والمثنى ونينوي وجميع محافظات العراق.

رابط استخراج النتائج

ازداد البحث من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن موقع النتائج الدور الأول 2022 الدور الأول، ومن المقرر أن يتم الاستعلام عن النتائج إلكترونياً من خلال رابط موقع وزارة التربية العراقية، وكذلك موقع نتائجنا وموقع ناجح بالاسم ورقم الجلوس، وإليكم طريقة وخطوات الاستعلام عن النتيجة وهي كالتالي:-

  • الدخول على موقع وزارة التربية العراقية.
  • النقر على نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق.
  • إدخال الرقم الامتحاني والنقر على استعلام تظهر النتائج في الحال.

وزارة التربية العراقية

قامت وزارة التربية العراقية منذ ظهور وباء كورونا بجهد كبير في توفير التعليم لأبنائنا الطلاب والطالبات عبر المنصات التعليمية. كما قامت بإنشاء العديد من المواقع التعليمية التي تخدم العملية التعليمية. ويستطيع الطالب وهو جالس مكانه استخراج النتائج بكل سهولة من خلال موقع وزارة التربية العراقية.

تم إعلان نتيجة محافظة الرصافة الأولى

تم الآن إعلان نتائج محافظة الرصافة الأولى الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2022. وكانت نسبة النجاح 63% وهي نسبة جيدة جداً مقارنة بالأعوام السابقة. وجيدة بالنسبة لما عاناه الطلاب والطالبات هذا العام بسبب فيروس كورونا الخطير. ويستطيع طلاب وطالبات وأولياء الأمور بمحافظة الرصافة الأولى  استخراج النتيجة الآن بالرقم الامتحاني. من خلال الدخول على الرابط الموجود في هذا المقال.

نتائج الكرخ 3 ظهرت والنسبة 61%

ثقفني
ثقفني

ظهرت منذ قليل نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 محافظة الكرخ 3 وجاءت نسبة النجاح 61%. وهي نسبة جيدة بالمقارنة بالأعوام السابقة مع وضع في الاعتبار الظروف التي مر بها الطلاب والطالبات في هذا العام من صعوبات كثيرة بسبب فيروس كورونا الخطير. وقد أشاد السيد وزير التربية علي الدليمي بالطلاب وما بذلوه في سبيل رفعة وتقدم العراق. مهنأً الطلاب على روح الإصرار والعزيمة برغم الصعاب التي مرو بها هذا العام.

وعلى ذلك فقد تم إعلان النتيجة بشكل رسمي في ثلاث محافظات فقط وهي الكرخ الأولى والكرخ الثالثة والرصافة الأولى. وعند ظهور النتيجة في محافظات أخرى سوف نقوم بتحديث المقال حتى نطلعكم على آخر التطورات الخاصة بالنتيجة. وتشير النتائج في المحافظات الثلاثة أن نسبة النجاح جيدة جداً برغم الظروف التي مر بها الطلاب والطالبات. في هذا العام الاستثنائي بسبب فيروس كورونا الخطير. وبرغم ذلك أظهر الطلاب والطالبات حماس ورغبة كبيرة في التفوق والتعلم وهو ما أشاد به معالي وزير التربية العراقي.

نتائج 6 ابتدائي العراق 2022

ازداد البحث بصورة كبيرة اليوم عن نتائج الصف السادس الابتدائي العراق 2022. حيث يتم إعلان النتيجة في المحافظات تباعاً. فقد تم إعلان النتيجة في محافظات الكرخ الأولى والثانية والثالثة والرصافة الأولى والثانية، وكذلك تم إعلان النتيجة في محافظات النجف وصلاح الدين وكربلاء والمثنى. وتم إعلان النتيجة في محافظتي دهوك وميسان وجاري رفعها على موقع نتائجنا. ونحن هنا نتابع جميع المحافظات حتى نعلمكم بكل جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *