رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول بغداد والكرخ الاولى موقع نتائجنا ووزارة التربية

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول بغداد والكرخ الاولى موقع نتائجنا ووزارة التربية

نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول بغداد ، مؤخرا تم الإعلان بشكل رسمي عن نتائج الصف السادس الابتدائي. وكانت هذه المحافظة التي ذكرناها لكم من أوائل المحافظات التي أعلنت عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول. وفعلا تم الإعلان عنها في ظرف أسبوع بعد الانتهاء من الامتحانات التي أجريت في شهر مايو، والاستعلام عنها يكون إما من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقي، كما يمكن استخراجها من خلال نتائج السادس الابتدائي موقع نتائجنا، هذا الأخير يتيح نتائج طلاب كل المحافظات بصيغة pdf مرفقة مع كل الدرجات التي تحصلوا عليها وهي قابلة للتحميل، كما يمكنكم الدخول عبر موقع الوزارة رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 في حال رغبتهم في استخراج النتائج بتفاصيلها، ومن خلال مقالنا على موقع ثقفني الإخباري سنبين لكم طريقة استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 وزاري.

نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول بغداد

وضحت وزارة التربية العراقية أمرا هام بخصوص نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول بغداد. وهو بأنها أصبحت متاحة على موقع نتائجنا وكذلك موقع الوزارة، واستخراج نتائج الصف السادس الابتدائي بسيط ولا يتطلب من الطالب أو ولي أمره سوى اتباع مجموعة من الخطوات، حيث أصبحت متاحة في مدينة بغداد بعد أن انتهت اللجان من عملها في التصحيح ورصد الدرجات، والاستعلام عنها يكون من خلال اتباع الآتي:

بداية، يجب أن يدخل الطالب إلى البوابة الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم العراق.

في الخطوة التي تليها، ينبغي أن يقوم الطالب بكتابة المعلومات المطلوبة الأساسية في الأماكن المحددة لها، وهي الاسم ورقم الجلوس أيضا.

عليه أن ينقر بعد ذلك على زر عرض النتيجة، ستظهر له الدرجات الخاصة به، ويمكنه أن يقوم بتحميلها من أجل الاحتفاظ بها.

نتائج السادس الابتدائي 202 نتائجنا

علاوة على ذلك، نتائج السادس الابتدائي 2022 موقع نتائجنا هو الآخر يعرض نتائج كل الطلاب في العديد من المحافظات. وهو وسيلة أخرى بديلة وضعتها الوزارة للطلاب والأولياء لكي يستعلموا عن النتائج بكل سهولة. وللإشارة فإن الطلاب قد تحصلوا على درجات جيدة، وحتى الفئات التي حصلت على درجات تقريبية، فمثلا 47 و48 درجة تم تحسين درجاتهم لتصبح 50 درجة لكي ينتقلوا لمرحلة الإعدادية، والاستعلام يكون باتباع ما يلي:

أولا: زيارة موقع نتائجنا الإلكتروني على الإنترنت.

يقوم الطالب بالضغط على نتائج السادس ابتدائي 2022

ستعرض له قائمة شاملة تتضمن كل أسامي المحافظات التي قدمت نتائج 6 ابتدائي. بالنسبة للطلاب الذين أتيحت نتائج محافظاتهم يمكنهم تحميلها بصيغة pdf والاحتفاظ بها. وبهذا يكون الطالب قد أتم كل الخطوات الضرورية المطلوبة للحصول على نتائج السادس الابتدائي 2022 الوزاري.

نتائج السادس ابتدائي الكرخ 2022

من أوائل النتائج التي أعلن عنها من ضمن نتائج السادس ابتدائي الكرخ الاولى والرصافة الاولى أيضا. واستظهار النتائج يكون إما من خلال الرقم القومي أو تحميل النتائج بشكل مباشر وتنزيل قائمة الطلاب كاملة في كل محافظة. أما المحافظات التي لم تظهر نتائجها ستجد أمامها عبارة قريبا، وأمامها بالأصفر عبارة في الانتظار، وسيتم رفعها فور الإعلان عنها على results.mlazemna نتائجنا.

تأخرت تربية الأنبار في الإعلان عن نتائج سادس ابتدائي بسبب كثرة الطلاب. ونفس الأمر أيضا بالنسبة للرصافة الثانية، علما بأن كل مراكز فحص الدراسة تعمل على فحص الدفاتر. إلى جانب ذلك فإن نتائج المثنى ستعلن قريبا لأن تصحيح دفاتر الامتحانات بهذه المحافظة في مراحله الأخيرة حاليا بحيث يتم رصد الدرجات، أما الكرخ الثالثة فمن المرجح أن تعلن عن النتائج في نهاية الأسبوع.

بلغت نسبة نجاح الطلاب في الرصافة الاولى نسبة ثلاثة وستون بالمائة، وأعربت لجهات المختصة عن امتنانها لكل المعلمين الذين سعوا إلى إنجاح إتمام التصحيح في الوقت المناسب. ومن المحافظات التي لا زال طلابها يترقبون نتائجهم نذكر لكم محافظة النجف التي ستعلن في الساعات القليلة القادمة. وطلاب مدرسة ابة كركوك يعيدون امتحان الرياضيات اليوم لأن طلابها يدرسون المنهج القديم وهو غير المناهج التي يدرسها طلاب المحافظات الأخرى.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي عرضنا لكم فيه موضوع نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول بغداد. بحيث تمت إتاحة النتائج بشكل رسمي لطلاب هذه المحافظة الذين كانوا يترقبون الحصول على درجاتهم عبر رابط نتائج السادس الابتدائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *