“اعرف الآن” كيف اطلع نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول في جميع محافظات العراق

“اعرف الآن” كيف اطلع نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول في جميع محافظات العراق

كيف اطلع نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 ، أتاحت وزارة التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢ الدور الاول عبر موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/ في جميع المحافظات العراقية، حيث يمكن لجميع طلاب صف سادس ابتدائي وأوليائهم الاستعلام عن النتائج بشكل إلكتروني  دون عناء الخروج من المنازل خاصة في ظل الظروف الصحية التي تعرفها البلاد، يذكر أن موقع نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 يتم رفع نتيجة الطلاب ومعدلاتهم المتحصل عليها في امتحانات الدور الاول بشكل تدريجي إذ شهدنا يوم الأحد التاسع والعشرون من شهر مايو الحالي تنزيل نتائج سادس ابتدائي في جميع المحافظات العراقية وبالضبط في محافظة الكرخ في انتظار نشر نتائج محافظة بغداد. الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك. ميسان، المثنى، النجف، نينوى. القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة. الرصافة الأولى، الرصافة الثانية. الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط، أربيل.  دهوك.

كيف اطلع نتائج الصف السادس الابتدائي 2022

منذ أن تم الانتهاء من امتحانات الصف السادس الابتدائي دور أول في كافة محافظات العراق. عرف محرك بحث جوجل ومختلف منصات التواصل الاجتماعي عمليات بحث رهيبة من قبل الطلاب وأوليائهم عن كيف اطلع نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول التي طال انتظارها كثيرا ويتم نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية بشكل تدريج على مستوى جميع المحافظات، إذ تسعى كل مديرية لإكمال تصحيح أوراق الامتحانات في وقتها المحدد قبل التدقيق فيها جيدا حتى يأخذ كل طالب حقه قبل نشرها بشكل رسمي على موقع نتائجنا وموقع ناجح.

رابط استعلام نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول

منذ بداية العام الدراسي الحالي 2021-2022 عمدت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق على استحداث العديد من المنظومات التعليمية وتطوير الدراسة عن بعد مع إدراج إمكانية الحصول على نتيجة طلاب السادس الابتدائي في جميع المحفظات العراقية بشكل إلكتروني دون عناء الخروج من المنازل من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي جاءت على النحو التالي:

  • أولا الدخول على موقع نتائجنا بكتابة results.mlazemna.com على محرك بحث جوجل. بمجرد ظهور الموقع ننقر على الخيار الأول بعد ظهور الوجهة الرئيسية للموقع. نختار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب ثم ننقر على تنزيل النتائج. سوف نحصل على القائمة الاسمية  لنتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول بصيغة بي دي أف.
  • ثانيا: يمكن الدخول على موقع ناجح بكتابة رابط https://www.anajaah.com/ على شبكة الإنترنت. سوف تظهر لنا صفحة مكتوب عليها نتائج الصف السادس ابتدائي حسب كل محافظة. نقر على المحافظة التي يدرس فيها الطالب وبمجرد ظهور النتيجة سوف نتحصل على القائمة الاسمية بصيغة pdf.
  • ثالثا: الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية والتي سوف تضع رابط القوائم الاسمية للناجحين في كافة المحافظات بمجرد نشر النتائج كاملا.
نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول
نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول

 

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول

لاتزال عمليات البحث مستمرة بخصوص موعد نشر نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول في جميع محافظات العراق والتي طال انتظارها، حيث من المنتظر ان تنشر وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج طلاب الصف السادس في محافظة بغداد والبصرة وديالي وبابل وكل المحافظات الأخرى في الساعات القليلة المقبل عبر موع نتائج الامتحانات نتائجنا results.mlazemna.

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي بينا فيه لمتابعينا الكرام أهم الخطوات التي يمكن للطلاب السادس ابتدائي معرفة الدرجات المتحصل عليها في مختلف المحافظات كما أجبنا على سؤال كيف اطلع نتائج الصف السادس الابتدائي 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *