سيارات تويوتا فور رنر 2023 وأهم مواصفات ومميزات هذه السيارة

سيارات تويوتا فور رنر 2023 وأهم مواصفات ومميزات هذه السيارة

سيارات تويوتا فور رنر 2023 وأهم مواصفات ومميزات هذه السيارة تعتبر سيارة تويوتا فور رنر من السيارات التي تتميز بوجود تقنيات حديثة ومتطورة من الداخل والخارج مع وجود وسائل الأمان وهي سيارة مخصصة للطرق الوعرة حيث تم إصدار الأربعون من هذه السيارة بالإضافة إلى إمكانية السحب الجيدة ولكن من أكثر العيوب الموجودة في هذه السيارة سعرها أغلى من بعض السيارات المنافسة أما بالنسبة لناقل الحركة بطيء في تغيير السرعة ويحتاج إلى تحديث.

مواصفات سيارة تويوتا فوررنر

هذه السيارة تعتبر من أكثر السيارات الكلاسيكية وتتميز بالحجم المتوسط ويوجد فيها محول خلفي يعمل بشكل إلكتروني كما يتواجد فيها نظام تعليق متطور ومحرك قوي.

كما تتميز هذه السيارة بالدفع الرباعي أو الخلفي وضع أسفل إضافي وإطارات ذات تصميم مشابه وهذه السيارة تعتمد بشكل كبير على المحرك ذو الستة سلندر ولكنه يأتي مع نقل حركة قديم وخمس سرعات. تويوتا فور رنر 2023 إصدار الذكرى الأربعون تم إنتاج هذه السيارة في عام 1983 وبالتالي تعتبر هذه السيارة الأربعون وآخر  إنتاج هذه السيارة كان في عام 2009 وقد تم تحديث هذه السيارة فقط في عام 2014 وبعد ذلك أعلنت شركة تويوتا من هذه السيارة وهي الفئة القياسية وسوف يتم طرحها في الأسواق من هذا النموذج 4040 نسخة، وهذه السيارة تتميز باللون الأبيض والأسود مع إضافة رسومات ثلاثية الأبعاد.

كما تتميز هذه الاطارات بمقاس 17 بوصة وسوف تحصل هذه السيارة على مواصفات الأمان والسلامة.

مواصفات إصدار سيارة تويوتا

هذه السيارة تتميز بأوضاع قيادة مميزة ومريحة والتحكم في الزحف مع وجود تعليق ديناميكي حركي وهذه السيارة تتميز بالصندوق الخلفي وإغلاق الانزلاق والذي يسهل اضافة الأدوات داخل الصندوق.

كما تتميز هذه السيارة بوجود ترس خلفي قابل للنقل الإلكتروني للحصول على قوة الجارة في الأرض المزحلقة، وهذه السيارة تتميز بمقص ثمانية بوصة ويمكن أن تتصل مع الهواتف الذكية مع شبكة الواي فاي ويوجد فيها 15 سماعه أما بالنسبة للدروكسيون يتميز بحجم كبير كلاسيكي مع إمكانية التحكم في الشاشة.

أما بالنسبة للمقاعد تتميز بتصميم أنيق وغطاء جلدي أسود قابل للتحريك بالعديد من الوضعيات المختلفة أما بالنسبة للمقاعد الموجودة في الصف الخلفي قابلة للطي والتي يعطي مساحة تخزين جيدة للصندوق الخلفي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *