تحديثات في ميتسوبيشي اكليبس 2023 وأهم المواصفات الداخلية 

تحديثات في ميتسوبيشي اكليبس 2023 وأهم المواصفات الداخلية 

شركة ميتسوبيشي في محاولة جديدة لبيع هذه السيارة داخل الأسواق بشكل كبير حيث تتميز بتصميم أكثر رياضة وتتميز بالفخامة وهذه السيارة يوجد فيها محرك توربيني واحد ونصف لتر بالإضافة إلى وجود ناقل حركة أوتوماتيكي والدفع رباعي أما بالنسبة للمقصورة الداخلية جيدة وهذه السيارة يوجد فيها إصدار الكوبية منذ عام 1996 حتى عام 2001 ثم تم تحديث هذه السيارة في عام 2017 وتم استعادة هذه السيارة مرة أخرى باعتبارها سيارة كروس أوفر المدمجة التي تتميز بخمس أبواب وتتميز بقوة حصان تصل إلى 256 حصان داخل الأسواق يبدأ من 105 ألف ريال وهذا موديل مازاد، أما بالنسبة لسيارة فلوكس وأجن تيجوان يوجد فيها محرك بقوة حصان 184 وسعر السيارة داخل الأسواق يبدأ من 101.000 ريال.

سيارة ميتسوبيشي اكليبس 2023

أما بالنسبة لهذا المدير الجديد يوجد فيه دبع دفع رباعي قياسي في جميع فئات السيارة أما بالنسبة للتصميم الرياضي يتميز بمقاس 18 بوصة مع وجود مصابيح أمامية ليدا.

يتواجد أيضا مصابيح ضباب في أسفل المصد مع وجود بعض الزخارف المميزة التي تتميز باللون الفضي أما بالنسبة للمحرك ساعة واحد ونصف لتر بعدد 4 سلندر بينما تصل قوة الحصان إلى 152 حصان وعدد اللفات تصل إلى 5500 لفة في الدقيقة.

تتميز هذه السيارة بوجود ناقل الحركة مع إمكانية التحكم اليدوي إلى 100 كيلو متر خلال ثمان ثوان أما بالنسبة للسرعة القصوى الخاصة بالسيارة تصل إلى 180 كم في الساعة.

مواصفات  سيارة ميتسوبيشي اكليبس

حيث قامت الشركة المنتجة لهذه السيارة بتقليل الضوضاء أقل من المعتاد على الطرق السريعة أما في حالة القيادة على المنعطفات تقوم بإعطاء تمايل معتدل للجسم بالإضافة إلى جودة القيادة. التصميم الخارجي للسيارة يجعلك تشعر بأنها سيارة رياضية كبيرة ويوجد فيها مصابيح وشبك أمامي كما تتميز المصابيح الأمامية بأنها كبيرة الحجم وتتميز أنها على حرف إكس أما بالنسبة للشبكة الإمام يكون حجم كبير مصمم بتصميم مغزلي أسود اللون.

أما بالنسبة للمصد الجانبي يشمل الإطارات الرياضية والتي يصل مقاسها إلى 18 بوصة والمرايات والأبواب بنفس لون السيارة ولكن السقف لونه أسود ويوجد له رمز رسمه رياضية

تتميز هذه السيارة بوجود دركسيون باللون الأسود وتصميم كلاسيكي وشاشة الملاحة بمقاس سبعة بوصة كما يتواجد خلف الدركسون كمبيوتر محلات صغيرة الحجم ويوجد فيها مكيف أما بالنسبة للمقاعد الأمامية تتميز باللون الأبيض قابلة للتحريك تغيير الوضعيات.

سعر هذه السيارة يبدأ من مئة ألف ريال حتى 112,000 ريال داخل الأسواق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *