“ماسك القهوة السحري” بملعقة واحدة فقط احصلي على بشرة افتح بخمس درجات وأصغر 10 سنوات

“ماسك القهوة السحري” بملعقة واحدة فقط احصلي على بشرة افتح بخمس درجات وأصغر 10 سنوات

وصفات القهوة لتفتيح وتبييض البشرة من الوصفات المعروف حيث أن القهوة من أكثر المشروبات التي يفضل تناولها كثير من الأشخاص عند الاستيقاظ من النوم وعلى مدار اليوم لأنها تساعدهم في القدرة على التركيز بشكل أفضل طوال اليوم لأداء المهام ولكن لا يعلم كثير من الأشخاص أن القهوة تحتوي على العديد من الفوائد المفيدة للبشرة حيث تعمل على تقشير الجلد وتجديد خلايا البشرة وتساعد على تفتيحها بجانب التخلص من الجلد الميت والعديد من الفوائد الهامة، لهذا سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة وعبر موقعنا ثقفني طريقة عمل ماسك القهوة لتفتيح وتبييض البشرة.

ماسك القهوة السحري لتفتيح وتبييض البشرة خمس درجات

وصفات تبييض وتفتيح لون الوجه والبشرة

الكافيين الموجود في القهوة يحتوي على بعض الأحماض التي تعمل على التخلص من البقع الداكنة والشوائب الموجودة على البشرة وتفتيحها بشكل آمن والتخلص من الجلد الميت وسوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة أفضل أنواع ماسكات القهوة لتفتيح البشرة بشكل آمن.

ماسك القهوة والحليب لتبييض البشرة

تقشير الوجه

  1. يتم تجهيز ملعقة من القهوة مع ملعقة من الحليب الخام وتقلب المكونات مع بعضها في وعاء مناسب.
  2. بعد ذلك يتم توزيعها على البشرة على الأقل لمدة 20 دقيقة أو حتى يجف تماما بعد ذلك يتم شطفة بالماء ويتم استخدامها هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

ماسك القهوة والزبادي لتفتيح البشرة

وصفات طبيعية للعناية بالبشرة الحساسة

يساعد هذا الماسك على تبييض البشرة بفضل احتوائه على فيتامين ج والتخلص من الهالات والبقع الداكنة الموجودة على البشرة كما أنه يعمل على التقليل ظهور حب الشباب ويقوم بتغذية البشرة.

  1. يتم تجهيزه وعاء مناسب ونضع في ملعقة من الكركم وملعقة من الزبادي ونفس المقدار من القهوة وتقلب المكونات مع بعضها حتى تصبح متجانسة.
  2. بعد ذلك يتم توزيعها على البشرة لمدة 25 دقيقة ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر ويتم استخدام هذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع.

ماسك القهوة والقرفة لتفتيح البشرة

يحتوي هذا الماسك على بعض الخصائص المضادة للميكروبات والبكتيريا التي تتراكم على البشرة بجانب أنه يساعد على تفتيح البشرة وعلاج حب الشباب بشكل آمن.

  1. يتم تجهيز وعاء مناسب ونضع فيه ملعقة من زيت جوز الهند ملعقتين من القرفة ربع ملعقة من الماء وملعقة كبيرة من القهوة وتقلب المكونات مع بعضها حتى تصبح متجانسة مع بعضها.
  2. في الخطوة التالية يتم توزيعه على البشرة ويترك لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء ويتم تجفيف البشرة ووضع كريم مرطب للبشرة ويتم استخدامها مرة واحدة في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *