جربيها بنفسك.. غسيل البطانيات بالخلطة السحرية ستزيل بقع السنين وتعيدها جديدة بدون تعب

جربيها بنفسك.. غسيل البطانيات بالخلطة السحرية ستزيل بقع السنين وتعيدها جديدة بدون تعب

مع إنتهاء فصل الشتاء تقوم بعض الأمهات بأرسال البطانيات إلى المغسلة حتى يقومون بتنظيفها، لكن البعض لا يضمن الحصول على بطانية خالية من الأوساخ والجراثيم، لذلك يمكنك أن تقومي بغسيل البطانيات دون عناء في المنزل مع إعطائها رائحة جذابة، كما يمكنك أن تستخدم المواد المعقمة كل ذلك سوف نقوم بشرحه لك من خلال المقال.

غسيل البطانيات

تخلصي من الأوساخ ورائحة العرق المتراكمة في البطانيات بكل سهولة بنفسك فى المنزل بدلًا من أن ترسليها إلى المغسلة وتنفق الكثير من الأموال، وإليك الطرق فيما يلي:

طريقة غسيل البطاطين في البانيو

  • من أجل الحصول على بطانية نظيفة خالية من الأتربة والأوساخ ورائحة العرق، قومي بأخذها في مكان مفتوح وقومي بالطرق عليها حتى يخرج منها بعض الأتربة.
  • بعد ذلك قومي بملأ البانيو بالماء الفاتر أو أي وعاء عميق يتسع البطانية إذا كان حجمها كبير وقومي بنقع البطانية في الماء لمدة ساعة.
  • ثم بعد ذلك تخلصي من الماء واملئي البانيو مرة أخرى بالسائل الجل والماء ليصبح لديك رغوة خفية. بعد ذلك قومي بالضغط عليها برجليك مرات عديدة.
  • ثم تخلصي من الماء المختلط بمسحوق الجل قومي بوضع الماء على البطانية واضغطي مرات عديدة برجلك. ثم صفيها من الماء وكرري ذلك إلى أن تتخلصي من أي رغوة بها، واتركيها تتصفى وضعيها في الهواء إلى أن تجف.

طريقة غسيل البطاطين في الغسالة

  • هذه الطريقة مناسبة للبطاطين الصغيرة الخفيفة، فقومي بوضع المسحوق في درج الغسالة الأوتوماتيك. ثم قومي بوضع البطانية في الحلة واتركي الغسالة تعمل على برنامج الغسيل للملابس العادية.
  • ثم اتركيه يعمل إلى أن يأتي موعد الشطف فاسكبي كوب من الخل داخل درج المسحوق. ويمكنك وضع معطر بالرائحة التي تحبينها، بعد ذلك قومي بإخراجها وضعيها في الهواء الطلق حتى تجف تمامًا.

في نهاية الحديث عن غسيل البطانيات فقد قدمنا لكم أسهل الطرق للحصول على بطانية نظيفة خالية من الأوساخ والبقع. وخالية أيضا من رائحة العرق. كل ذلك دون تكلفة فالمسحوق الجل متوفر في كل منزل، كما أن الخل والمعطر أيضا متواجدين في المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *