غسيل البطاطين بدون بانيو بسر الخلطة السحرية هترجع بطانيتك جديدة مهما كانت متسخة ومليئة بالبقع

غسيل البطاطين بدون بانيو بسر الخلطة السحرية هترجع بطانيتك جديدة مهما كانت متسخة ومليئة بالبقع

العديد من النساء تحتاج إلى غسل البطاطين قبل البدء في فصل الشتاء، ويحتار البعض منهم في طريقة غسل البطاطين بدون بانيو ويجدون صعوبة عند تنظيفها بطرق تحتاج لمجهود شاق للغاية، لذلك سوف نعرض في مضمون مقال اليوم طرق يمكنك من تطبيقها تنظيف البطاطين بالكامل دون الإحساس بإرهاق ومجهود بالغ وأيضًا دون الحاجة لاستخدام بانيو.

غسيل البطاطين بدون بانيو

الكثير منا لا يمتلك بانيو بحجم كبير يتسع لغسل البطاطين من خلاله، فضلًا عن كونها تحتاج لقوة بدنية لتتحمل ثقل البطاطين بعد غمرها بالماء، ولكن يمكن تطبيق حلول أخرى تساعدك في تخفيف هذا العبء ومنها مايلي:

غسل البطاطين داخل الغسالة

هناك الكثير من أنواع الغسالات ذات اتساع كبير، كما أنها تدعم خاصية غسل الأوزان الكبيرة للبطاطين، ما عليك سوى وضع بطنية واحدة متوسطة الحجم بداخلها، ثم ضيفي إليها كمية من جل الغسيل ومعطر الملابس، وبعض من بيكربونات الصوديوم، ثم عمل دورة خاصة بغسل الأوزان الثقيلة، ثم ضعي البطانية في الهواء ولابد من تعرضها لاشعة الشمس فترة طويلة.

غسل البطاطين بالطريقة اليدوية

  • يظن البعض بأن طرق غسيل البطاطين اليدوية صعبة ومرهقة ولكن تلك الطريقة مختلفة تمامًا، فهي تضمن لكي نظافة مثالية ورائحة عطرة ومجهود قليل.
  • عليك بفرد البطانية على سطح مستوى نظيف كالأرض أو على جدار عالي مثل جدار البلكونة.
  • ثم اصنعي خليط التنظيف من ثلاث أكواب من الماء وكوب واحد من الخل، وكوب كبير من المسحوق الجل ونصف كوب من معطر الملابس واخلطيهم.
  • ثم بفرشاة ناعم مرريها على جميع أجزاء البطانية واهتمي بفرك البقع الظاهرة، بعد ذلك قومي بإحضار ماء نظيف ومرري الفرشاة بعد غسلها للتخلص من آثار الخليط من سطح البطانية.
  • واتركيها لمدة يوم كامل في أشعة الشمس والهواء الطلق وسوف تصبح نظيفة ورائحتها عطرة.

في نهاية مقال غسل البطاطين بدون بانيو عرضنا اليوم طريقتين تساعدك في غسل وتنظيف البطاطين دون الحاجة لاستخدام بانيو، عليك بتطبيق إحداهما على النحو المذكور سابقًا بكامل الخطوات الموضحة لتحصلي على تنظيف مثالي للبطاطين مهما كانت متسخة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *