لا ترهق نفسك واستلم تمويل سريع بدون الكفيل 300 ألف ريال عند وجود التزامات كثيرة بعروض أكثر تميز

لا ترهق نفسك واستلم تمويل سريع بدون الكفيل 300 ألف ريال عند وجود التزامات كثيرة بعروض أكثر تميز

نعرف جميعاً أن مصرف الراجحي من أكبر المصارف التي توجد في المملكة العربية السعودية بكافة محافظاتها،. وسبب تميز هذا المصرف أنه يقوم بتقديم الكثير من خدمات التمويل المتنوعة التي تعمل كأداة جذب كبيرة للعملاء الموجودين في المملكة. وهذا بسبب تقديم أفضل تمويل سريع للأشخاص دون الحاجة لوجود كفيل لكافة عملائه المتعاقدين معه. يتميز بأنه تمويل شخصي دون تحويل راتب عند وجود التزامات كثيرة. ولكن يجب قبل طلب التمويل السريع والفوري من غير الكفيل الاطلاع على مجموعة الشروط التي قد وضعتها إدارة البنك لمن يرغب في الحصول على تمويل من خلاله.

شروط التمويل الشخصي السريع للحصول على افضل سعر

قد أعلن مصرف الراجحي عن مجموعة شروط يجب أن تتوافر في العملاء حتى يكون لديهم القدرة في الحصول على تمويل شخصي سريع دون الحاجة لعقد اتفاقية مع البنك وتحديداً للقطاع الخاص، ودون الحاجة لوجود عملية تحويل الراتب الشهري. ومن أبرز تلك الشروط نجد:

  • ألا يتعدى عمر الشخص المتقدم للحصول على التمويل عن 60 عاماً وهذا في حالة ما كان هذا العميل موظف. أما إذا كان مواطن متقاعد عن العمل فيجب ألا يتعدى عمره عند طلب التمويل عن 70 عاماً.
  • إذا كان المتقدم موظف يجب ألا يقل راتبه الشهري عن 2000 ريال سعودي. وإذا كان المتقدم شخص متقاعد عن العمل يجب ألا يكون معاشه أقل من 1900 ريال سعودي.
  • وفي حالة ما كان الشخص مقيم في المملكة العربية السعودية يجب ألا يكون دخله الشهري أقل من 5000 ريال سعودي.
  • ضرورة إثبات أن المتقدم للحصول على القرض يكون من ضمن العاملين في الجهات المعتمدة مع مصرف الراجحي.
  • أهم الشروط وهي تجهيز كافة الأوراق المطلوب تقديمها، من: الهوية الشخصية، أو مستند الإقامة، أو تعريف راتب.

لا يجب أن تطلب تمويل احتياجات أكبر مما تحتاج من أسوأ الأشياء التي يمكن أن يفعلها الشخص الغارق في الديون هو استخدام تمويل شخصي لسداد القروض الحالية. هذا فقط يدفعهم إلى المزيد من الديون. يجب تجنب هذا. سيكون من الأفضل تحسين التدفق النقدي من خلال وسائل مستدامة أخرى مثل التوظيف أو الأعمال التجارية أو بيع الأصول. ولكن، إذا كان هناك تمويل توحيد الديون يؤهلك للسداد بنسبة أقل من الدين الحالي فهذا ممتاز.

في هذه الأيام، أصبح الحصول على تمويل شخصي سريع بدون كفيل بأقساط شخصية أسهل، وذلك بفضل التطبيقات عبر الإنترنت والتمويل الأسرع. لكن لا تزال هناك أخطاء يجب الانتباه إليها. تأكد من التحقق من درجة الائتمان الخاصة بك والميزانية للسداد قبل بدء العملية. بمجرد أن تصبح جاهزًا، يمكن البحث عن عروض متعددة. بعد ذلك، تحقق من شرعية كل مُقرض من خلال البحث عن معلومات الترخيص الخاصة به في البنك المركزي السعودي. سيساعدك تجنب هذه الأخطاء في حصولك على الأموال التي تحتاجها مع تقليل الضغط والنفقات غير الضرورية.

المستندات المطلوبة للحصول على تمويل شخصي فوري

عندما يرغب المواطن في الحصول على تمويل شخصي سريع من بنك الراجحي دون كفيل يجب أن يقدم بعض المستندات التي تكون كما يلي:

  • ضرورة تقديم مستند به كشف حساب بنكي لآخر معاملات تمت في 6 أشهر مضت.
  • يجب توفير قسائم الرواتب الأخيرة، أو أوراق الاقتطاع الخاصة بالكوادر العسكرية.
  • من الشروط أن يتم تقديم قسيمة خاصة بالستة أشهر التي مضت إذا كان العميل لا يمتلك راتب شهري ثابت.

لا تنسوا أن تقوموا باتباع الشروط وتجهيز المستندات لحصول سريع على التمويل بدون الكفيل في المملكة واحضار أمولك بسرعة إليك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *