ينتهى العرض 31 مايو.. كيفية استبدال اللابتوب القديم بجهاز ماك بوك جديد من مكتبة جرير

ينتهى العرض 31 مايو.. كيفية استبدال اللابتوب القديم بجهاز ماك بوك جديد من مكتبة جرير

تُوفر مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية، عرض استبدال اللابتوب القديم بجهاز ماك بوك جديد مع خصم يبدأ من 430 ريالا على الأجهزة التي تحصل على تقييم “ب”، ويصل إلى 3130 ريالا سعوديًّا على الأجهزة التي تحصل على تقييم “أ” من جميع الماركات في السوق، فيما يمثل ذلك فرصة كبيرة للمواطنين والمقيمين في المملكة، خصوصًا الراغبين في الحصول على جهاز جديد من شركة أبل الأمريكية والذي يتميز بالمتانة والإمكانيات العالية التي تُتيح للمستخدم تجربة مميزة ورائعة.

استبدال اللابتوب القديم بجهاز ماك بوك جديد من جرير

ويُمكن استبدال اللابتوب القديم بجهاز ماك بوك جديد مع خصم يصل إلى 3130 ريالا سعوديًّا، وذلك خلال المدة التي حددتها المكتبة، إذ ينتهي العرض في 31 مايو 2022م، فيما يمكن إنجاز عملية الاستبدال قبل انتهاء مدة العرض من خلال اتباع هذه الخطوات:

  1. الدخول إلى رابط موقع جرير الرسمي.
  2. النقر على الجهاز الذي نرغب في الحصول عليه بدلا من الجهاز القديم الذي نريد التخلص منه.
  3. والنقر على أيقونة إضافة إلى السلة.
  4. التوجه إلى أقرب فرع لمكتبة جرير في السعودية.
  5. فحص جهاز اللاب توب القديم، وتقييمه إلى “أ” أو “ب”.
  6. إنجاز عملية الاستبدال، والحصول على الجهاز الجديد من ماك.

شروط استبدال جهاز لابتوب قديم بجهاز ماك جديد من جرير

ووضعت مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية، عددًا من الشروط والضوابط الخاصة باستبدال اللابتوب القديم بجهاز ماك جديد، وهي تتلخص في النقاط التالية:

  • يسري هذا العرض في معارض جرير في السعودية فقط، بدءًا من من ١٧ حتى ٣١ مايو ٢٠٢٢، كما يخضع هذا العرض لشروط وأحكام جرير العامة.
  • ويُتيح العرض استبدال اللابتوب القديم بماك بوك جديد بسعر مخفّض، لكن لا بُد من أن يكون الجهاز المراد استبداله في حالة جيدة، إذ يجري اختباره داخل مكتبة جرير، وإذا كان لا يفي بمعايير التقييم، يكون من الدرجة “ب” بسعر 43 ريالا سعوديًّا.
  • ولا بد من أن يكون اللابتوب المراد استبداله في حالة جيدة ويكون خالي من الخدوش والكسور والانحناءات مع ضرورة إحضار الشاحن والمحوّل، ويُمكن للعميل استبدال الجهاز القديم بأجهزة ماك بوك المحددة في عرض الاستبدال فقط.
  • يُسمح لكل عميل باستبدال جهاز واحد فقط أثناء العرض الترويجي، ولا يشترط شراء جهاز اللابتوب القديم المراد استبداله من مكتبة جرير.
  • بمجرد استبدال الجهاز وإتمام المعاملة، لا يُسمح بإرجاع جهاز اللابتوب المستبدل القديم، ولا يُمكن استرداد قيمة جهاز اللابتوب المستبدل نقدًا.
  • في حالة وجود عيب في جهاز ماك بوك الجديد يجري تطبيق سياسة الاسترجاع المتبعة لدى جرير، كما يخضع عرض استبدال أجهزة اللابتوب لتقدير مكتبة جرير ويحق لجرير رفض الجهاز في حال عدم مطابقته للشروط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *