هل حملة الراجحي للحج المجاني بالسعودية التسجيل هذه الأيام

هل حملة الراجحي للحج المجاني بالسعودية التسجيل هذه الأيام

يبحث الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية هل حملة الراجحي للحج المجاني في السعودية التسجيل هذه الأيام، حتى يتمكن كل من تنطبق عليه الشروط من التقدم بطلباتهم من أجل أداء فريضة الحج هذا العام دون دفع أي رسوم، نتعرف من خلال السطور التالية على موعد بدء التسجيل في حملة الراجحي والشروط الواجب توافرها في المتقدمين.

هل حملة الراجحي للحج المجاني في السعودية

لن يتم الإعلان حتى الآن من قبل حملة الراجحي المجاني في السعودية عن موعد بدء التسجيل لاستقبال الطلبات، لذا يتعين على الراغبين من المواطنين في أداء فريضة الحج لهذا العام من التواصل مع ممثلي الحملات من خلال متابعة الحسابات الرسمية للحملة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، كما يمكنهم الاستفادة من تلك الحسابات أيضا من أجل الإطلاع المستمر على مواعيد التسجيل فور الإعلان عنها بشكل رسمي.

يمكن للمواطنين التسجيل في حملات الراجحي لهذا العام من خلال التوجه لمنسقي الحملات والذين يتم اختيارهم من قبل المؤسسة بشكل مباشر أو التواصل معهم دون الحاجة للتواصل عبر شبكة الإنترنت.

شروط حملة الراجحي للحج 1443

من الجدير بالذكر أنه لم يتم حتى الآن الإعلان من قبل حملة الراجحي عن شروط الحج لهذا العام إلا أن هناك بعض من الشروط الأساسية المعتمدة من قبل الحملة عادة والتي تتمثل فيما يلي:

  • على المتقدم أن يكون مواطن سعودي حاملًا للجنسية السعودية.
  • كما يتعين على المتقدم أن لا يكون قد أدى فريضة الحج سابقًا حتى وإن كان يرغب في الخروج محرمًا.
  • أن لا يكون المتقدم بطلب الحج قادرًا على دفع مصاريف الحج.
  • كما أنه لابد أن يكون المتقدم بطلب الحج أن يكون قادرًا جسديًا.
  • كما يجب أن يكون المتقدم حسن السيرة ومقيم للصلاة ومتبع لجميع تعاليم الدين الإسلامي.
  • أن لا يقل عمر المواطن المتقدم عن 25 عام، وفي حالة كان المتقدم محرمًا فينبغي أن لا يقل عمره عن 18 عام.
  • تعبئة النموذج بالبيانات الصحيحة الخاصة بالمتقدم وذلك من خلال المنسقين كما يجب على المتقدم تقديم كافة المستندات المطلوبة.
  • على المتقدمين الالتزام بالسفر من خلال الحافلات الخاصة بالحملات فقط.

وحتى تاريخه لم يتم تحديد أسعار حملات الحج في المملكة العربية السعودية لعام 1443هـ، ومن المتوقع أن يتم التصريح بالأسعار قريبًا، ويمكن التواصل مع الحملة الخيرية للحج المجاني عن طريق رقم الهاتف 920027768 مباشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *