شروط اكسترا جوال تقسيط وكيفية التقديم

شروط اكسترا جوال تقسيط وكيفية التقديم

شروط اكسترا جوال تقسيط سهلت على الجميع إمكانية شراء اللوازم والاحتياجات الأساسية والسداد بمرونة غير مسبوقة، وهذه الشروط تم تجميعها في ضوء برنامج تسهيل الجديد وهو أحد أفضل الأنظمة التي تعمد على نظام المرابحة، لذا يمكن معرفة شروط بوابة تقسيط تسهيل من أجل شراء الجوالات الذكية، مثل تقسيط جوالات آيفون 13 برو ماكس الجديد أو تقسيط بسعر الكاش لجوالات سامسونج الجديدة أيضًا.

شروط اكسترا جوال تقسيط

قرض تسهيل من أهم القروض التي توفرها شركة اكسترا السعودية وهي من الحلول المتميزة والبديلة للتواصل مع البنوك في المملكة العربية السعودية والتي تحتاج إلى وثائق ومستندات رسمية متعددة لكي تقوم بتقديم حلول التمويل الشخصي أو أي نوع من أنواع التمويل التي تسمح بتقسيط المنتجات، وأما عن شروط اكسترا جوال تقسيط فهي:

  • متوفر خدمة التقسيط لعملاء القطاع الخاص والحكومي، ولكن بشرط أن يبدأ سن المتقدم للحصول على التقسيط من 21 عام، وإذ كان أقصى العمر 25 سنة، فهنا قيمة صافي الراتب ينبغي ألا تكون أقل من 12 ألف ريال سعودي.
  • وقد تم تقليل قيمة الحد الأدنى للرواتب إلى خمسة آلاف ريال سعودي ولكن بشرط أن يزيد السن عن الخامسة والعشرين.
  • التحاق المواطن السعودي بأي وظيفة في القطاعين يتطلب أن تكون فترة الخدمة لا تقل عن ثلاثة أشهر، بينما الأجنبي يلتحق بوظيفة لفترة لا تقل عن عام عند الرغبة في الحصول على التقسيط من اكسترا.
  • ضرورة أن تكون جهة العمل المنتسب لها كافة العملاء من القطاعين معتمدة في البرنامج.

ويستطيع المتقاعد أن يحصل على تمويل برنامج اكسترا السعودية إذا كان سنه لم يبلغ الحد الأقصى وهو سبعين عام، والراتب الشهري لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي، مع تقديم الوثائق التي تؤكد هذا.

تقسيط جوالات من اكسترا السعودية

من أجل القبول في تقسيط جوالات برنامج تسهيل في السعودية ينبغي تسجيل الطلب ورفع المستندات الرسمية المطلوبة وعلى من يرغب في هذا أن يقوم بدخول شركة اكسترا السعودية ورفع المرفقات التالية:

  • صورة ضوئية من بطاقة الهوية.
  • تقديم صورة من جواز سفر المقيم وينبغي أن تكون سارية.
  • بطاقة صادرة من جهة العمل بها قيمة صافي الدخل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *