تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية أوراق القبول

تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية أوراق القبول

تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية من البرامج التي تقدم حلول التمويل من أجل شراء الجوالات والأجهزة اللوحية كما أن شركة اكسترا في المملكة العربية السعودية تعمل على توفير مجموعة من الأجهزة سواء الأجهزة الكبيرة أو الصغيرة، ومجموعة من أنواع أجهزة الكمبيوتر ولكن تم وضع آلية تسهيل تقديم طلب تقسيط إلكتروني من أجل تقسيط الجوالات الذكية وكافة المنتجات الأخرى، ويمكن التعرف على عروض بوابة تقسيط تسهيل من خلال الموقع الإلكتروني لاكسترا وسوف نتعرف على مميزات تمويل تسهيل بدون تحويل راتب وبدون كفيل.

تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية

من خلال الإنترنت يستطيع عملاء شركة اكسترا تقسيط المشتريات من خلال الاشتراك في حل تمويل تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية الجديد، إذ يمكن الحصول على موافقة فورية، كما أن التمويل سيكون بدون تحويل الراتب وهذه المميزة تعتبر هي الأكثر طلبًا في الفترة الأخيرة بسبب رغبة المواطنين في التقسيط دون تحويل الرواتب إلى البنوك السعودية أو شركات التمويل.

وقيمة التمويل المقدمة من خلال البرنامج تصل إلى ستين ألف ريال سعودي ولا تحتاج إلى وجود الكفيل، ويمكن سداد القيمة الإجمالية التي تم الحصول عليها لفترة تصل إلى ثلاث سنوات، وأما ما يخص الأحكام الإسلامية، فقد أعلنت الشركة أن التمويل متوافق معها.

الأوراق المطلوبة لقبول طلب تسهيل للتمويل

أما عن الأوراق الأساسية المطلوب تقديمها في حال الرغبة في الحصول على تسهيل للتمويل من اكسترا السعودية فهي نسخة مصورة من الهوية الوطنية للمواطنين الحاصلين على الجنسية، كما يمكن التقديم من خلال الوافدين الأجانب بعد تقديم صورة من الإقامة.

كما ينبغي تقديم صورة من إثبات الدخل، أو شهادة تعريف الراتب صادرة من مؤسسة العمل، أو من خلال التواصل مع مؤسسة التأمينات الاجتماعية، وأخيرًا ينبغي تقديم نسخة من العنوان الوطني ورقم جوال للتواصل مع العميل من خلاله.

الاستعلام عن قرض تسهيل

للتعرف على الشروط والأحكام يمكن الاتصال على رقم 8003044434 من أي مكان بالمملكة وهو الرقم المجاني الذي وفرته الشركة داخل المملكة ويمكن من خلاله معرفة طريقة التقديم والأوراق المطلوبة كاملة ومتى يتم الرد على الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *