عروض لولو هايبر ماركت تضم مختلف مستلزمات المنزل التي تحتاجون إليها بصفة أساسية في حياتكم اليومية، ومع خصومات الصيف تجدون أسعار لا مثيل لها على كل المعروضات، حيث تيرض هايبر لولو ماركت تخفيضات جديدة كل أسبوع في المملكة العربية السعودية تستمر لفترة محدودة.

عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market وخصومات الصيف من هايبر لولو ماركت lulu

تشمل عروض اللولو هايبر ماركت lulu hyper market أقوى التخفيضات الكبرى بمناسبة فصل الصيف، والذي نحتاج فيه إلى تجديد أجهزة المنزل وقطع الأثاث والديكور، كما نحتاج عدة مستلزمات للحدائق والجلسات الخارجية، هذا بجانب أجهزة المطبخ وأدوات الطهي وتقديم الطعام، كل هذا نعرضه لكم بالأسعار الجديدة في كل الفروع.

عروض لولو هايبر ماركت

تحتوي الصور التالية على تخفيضات لولو مول lulu التي تضم أرخص أسعار الأجهزة الخاصة بالمطبخ ، وأدوات تقديم الطعام، كما تجدون فيه مجموعة متنوعة من الأواني، والقلايات، وأطباق التقديم، والصواني، أما بالنسبة للأجهزة فتشمل القلايات الهوائية، والخلاطات، والأفران والمواقد الكهربائية، وغسالات الملابس، وأجهزة الفرم والتقطيع.

lulu
lulu
لولو
لولو

لولو هايبر ماركت

  • قطاعة كهربائية من ايكون، تعمل بقوة 450 واط، متاحة بسعر 79 ريال سعودي بدل من 109 ريال سعودي، بخصم 30 ريال سعودي.
  • صانع قهوة من ايكون، متاح بسعر 69 ريال سعودي بدل من 89 ريال سعودي، بخصم 20 ريال سعودي.
  • غسالة أوتوماتيك من ايكون، تحميل علوي، بسعة 9 كيلو جرام، متاحة بسعر 1349 ريال سعودي بدل من 1599 ريال سعودي، بخصم 250 ريال سعودي.

لولو ماركت

يحتاج المنزل بصفة دائما إلى تجديد المفروشات وقطع الأثاث به، ومع ظهور تقنيات جديدة كل يوم، أصبح إتجاه العملاء في التسوق إلى شراء أجهزة الشاشات الذكية وأجهزة الصوت، ولذا تعرض لكم فروع لولو ماركت الرياض مختلف أنواع الشاشات الحديثة بتقنية ذكية، مع تشكيلة فريدة من المفروشات وقطع الديكور لتجديد المنزل بأبسط الطرق.

lulu hyper market
lulu hyper market
لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت

لولو

  • شاشة ايكون مقاس 70 بوصة، تلفزيون ذكي دو جودة عالية الوضوح ليد، متاح بسعر 2499 ريال سعودي بدل من 4399 ريال سعودي، مع خصم فوري 1900 ريال سعودي.
  • تابلت ايكون مع شاشاة مقاس 8 بوصة، يدعم تشغيل كل شبكات الجيل الرابع، متاح بسعة للذاكرة مساحتها 16 جيجا بايت، تجدوه بسعر 399 ريال سعودي بدل من 549 ريال سعودي، مع خصم فوري 150 ريال سعودي.

lulu hyper market

مع قدوم فصل الصيف بعد شتاء طويل، نجدنا نشتاق إلى الجلوس في الأماكن المفتوحة للإستمتاع بالهواء الطلع وأشعة الشمس الدافئة، ولهذا السبب يوفر لكم لولوهايبر ماركت كل ما قد تحتاجون إليه في الجلسات الخارجية والتنزهات في الحدائق والأماكن المفتوحة، فتجدون خصم كبير على الشوايات، وحافظات الطعام، وكراسي التخييم، والأرجوحيات.

لولو ماركت
لولو ماركت

lulu

  • عرض موفر على سعر سجادة شاطيء من ريلاكس بمقاس 175×23 سم، متاحة بسعر 36 ريال سعودي بدل من 69 ريال سعودي، مع خصم فوري لمبلغ 33 ريال سعودي.
  • خصم ضخم على سعر طاولة مع عدد 4 كراسي ومظلة من ريلاكس، متاحة بسعر 599 ريال سعودي فقط بدل من 799 ريال سعودي، مع خصم فوري لمبلغ 200 ريال سعودي.

قمنا لحضراتكم أحدث الخصومات من سوبر ماركت لولو مع خصومات الصيف المطروحة داخل فروع المملكة العربية السعودية، والتي تستمر لمدة محددة أو حتى نفاذ الكمية، وللمزيد من الخصومات يرجى متابعة موقعنا، والذي يقدم لكم كل الخصومات المتاحة في متاجر السعودية كلها بأرخص سعر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ