عروض جرير jarir bookstore خصم كبير مع عرض الإستبدال الحصري من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير jarir bookstore خصم كبير مع عرض الإستبدال الحصري من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير مول تتسم بخصومات الصيف التي تقدمها لعملاء المملكة العربية السعودية حصريًا على موقعها الرسمي، كما تضم الفروع تخفيضات مميزة وتسهيلات متنوعة، وهذا يعد من أكثر الأسباب جذبًا للعملاء، فمن منا لا يريد التسوق من المتجر الذي يقدم له أرخص سعر وأعلى جودة، وتضم خصومات مكتبات جرير مختلف الأجهزة الإلكترونية الأكثر طلبًا بأقل سعر.

عروض جرير jarir bookstore خصم كبير مع عرض الإستبدال الحصري من مكتبات جرير jarirbookstore

تضم عروض مكتبة جرير jarir bookstore أسعار وتخفيضات تنافس كل متاجر السعودية من خصومات على أسعار أجهزة الكمبيوتر المحمول واللوحي من اللابتوب، والتابلت، والأيباد، كما تضم أسعار مغرية لأجهزة المنزل الذكي، بالإضافة إلى عرض إستبدال الجوالات الرائع الذي تقدمه بفارق سعر يتراوح بين 700 ريال سعودي و 3300 ريال سعودي.

تقسيط جرير
تقسيط جرير

عروض جرير

مع تخفيضات الصيف المتاحة على موقع جرير اون لاين تجدون العديد من أجهزة الايباد ipad بمواصفات هي الأعلى على الإطلاق، حيث اشتهرت شركة ابل للتكنولوجيا بتقديمها تقنية أكثر تطورًا لا يضاهيها في تطورها أي من الشركات الأخرى، ولهذا تعد هي الأعلى سعرًا على مستوى الوطن العربي، كما متاح في الفروع أجهزة تابلت من الكاتل واسوس بأسعار في متناول الجميع.

جرير
جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

jarir

  • جهاز تابلت اسوس فونباد 7 كمبيوتر لوحي يدعم شبكة الجيل الثالث، مصمم بشاشة مقاس 7 بوصة، بمعالج رباعي النواة، متاح منه اللون الأسود بسعر 631.35 ريال سعودي.
  • جهاز تابلت الكاتيل 7 تي 1 كمبيوتر لوحي بتقنية الواي فاي، مصمم بشاشة مقاس 7 بوصة، يضم مساحة 8 جيجابايت، يعمل بمعالج رباعي النواة، متاح منه اللون الأزرق بسعر 229 ريال سعودي.

جرير مول

  • جهاز تابلت الكاتيل 7 ايه 1 تي alcatel 7 a1t كمبيوتر لوحي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الرابع  4g، والجهاز مصمم بشاشة كبيرة مقاس 8 بوصة، ونجده يضم مساحة للذاكرة بسعة 16 جيجا بايت، يعمل من خلال معالج رباعي النواة، متاح منه اللون الأزرق بسعر 437 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جهاز تابلت الكاتيل 8 تي 3 alcatel 8 t3 كمبيوتر لوحي يدعم تشغيل تقنية الواي فاي اللاسلكية، والجهاز مصمم بشاشة كبيرة ذات مقاس 7 بوصة، وتجدوه يضم مساحة للذاكرة بسعة 16 جيجا بايت، والجهاز يعمل من خلال معالج رباعي النواة، وهو متاح منه اللون الأسود بسعر مهفض 119 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

مكتبات جرير

تقدم مكتبة جرير jarirbookstore  خصم كبير على أجهزة الكمبيوتر المحمول والمكتبي، من شركات هواوي huawei واتش بي وام اس اي، مع لابتوب مايكروسوفت microsoft ولينوفو وابل واسوس، وكلها تشترك في السعر الرائع الذي تجدوه بتخفيض يصل إلى 30%.

jarirbookstore
jarirbookstore
jarir
jarir

jarirbookstore

  • لابتوب ابل ماك بوك برو 16 ام 1ريتينه اكس دي ار، كمبيوتر محمول بشاشة 16.2 بوصة، بشريحة ام 1 برو، متاح بسعر 10999 ريال سعودي بدل من 11799 ريال سعودي، بخصم فوري نسبته 6%، مع توفير مبلغ 800 ريال سعودي.
  • لابتوب هواوي ميت بوك دي 15، كمبيوتر محمول بشاشة 15.6 بوصة، الجيل العاشر بمعالج انتل كور اي  3، متاح بسعر 1799 ريال سعودي بدل من 2599 ريال سعودي، بخصم فوري نسبته 30%، مع توفير مبلغ 800 ريال سعودي.

تقسيط جرير

  • تخفيض كبير لفترة محددة على سعر لابتوب ابل ماك بوك برو 16 ام 1 ريتينه، اكس دي ار كمبيوتر محمول بشاشة 16.2 بوصة، مزود بشريحة ام 1 برو، والجهاز متاح بسعر 10999 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 11799 ريال سعودي، بخصم فوري نسبته 6%، مع توفير مبلغ 800 ريال سعودي.
  • جهاز كمبيوتر ابل ايماك، كمبيوتر مكتبي الكل في واحد، بي سي مكتبي شامل مصمم بشاشة مقاس 27 بوصة، مع معالج انتل كور اي 7، وهو متاح بسعر حصري لمدة محدودة 9999 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 10849 ريال سعودي، بخصم فوري نسبته 7%، مع توفير مبلغ 850 ريال سعودي.

جرير

أجهزة المنزل الذكية أصبح لها أهمية كبيرة في بيوتنا، حيث تضم أجهزة حديثة تساعد في العديد من مهام المنزل، مثل مكنسة الروبوت وأجهزة الواي فاي، والتي يمكن شرائها بخدمة تقسيط جرير بسعر مغري جدًا وخصم كبير على السعر الأصلي، هذا مع أجهزة الميزان الذكي ومكبرات الصوت وأنظمة الإضاءة.

مكتبة جرير jarir bookstore
مكتبة جرير jarir bookstore
جرير مول
جرير مول

مكتبة جرير jarir bookstore

  • جرس باب بفيديو أمان 2 كاي من يوفي يعمل بالبطارية، يضم تقنية الواي فاي والبلوتوث اللاسلكية، مزود بمساعد جوجل ومتوافق مع امازون اليكسا، متاح بسعر 899 ريال سعودي.
  • روبوت مكنسة كهربائية موماكس كلينس تريو، يعمل بتقنية الواي فاي اللاسلكية، متوافق مع أجهزة اي او اس، متاح بسعر 1049 ريال سعودي.

جرير اون لاين

  • خصم متاح لفترة محدودة من مكتبة جرير على سعر جهاز كاميرا رينج سبوت لايت كام سلكية، والتي تضم تقنية الواي فاي اللاسلكية، وهي متوافقة مع أجهزة اي او اس، تعمل الكاميرا بنظام أندرويد الذكي، تجدوها متاحة بسعر 979 ريال سعودي فقط، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض حصري متاح لفترة محدودة على موقع مكتبات جرير على سعر جهاز روبوت مكنسة وممسحة كهربائية، والتي تضم تقنية الواي فاي اللاسلكية، وهي متوافقة مع أجهزة اي او اس، وكذلك كل الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد الذكي، تجدوها متاحة بسعر 1399 ريال سعودي فقط، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

وهكذا عرضنا لحضراتكم أحدث ما تم طرحة من تخفيضات جرير مع أسعار صيفية متاحة حصريًا للعملاء داخل المملكة العربية السعودية، وللمزيد من الخصومات تابعونا فنحن نقدمها لكم كل يوم أول بأول من كل متاجر السعودية.

هذا ويقدم لكم موقعنا أيضًا كافة الأخلار الخاصة بالمملكة العربية السعودية من حيث الإقتثاد والمال والأعمال، أي كل ما يخص المملكة من أخبار حول السلع الغذائية وأسعارها، وميزة الشراء بالتقسيط التي تقدمها مختلف المتاجر السعودية بالتعاون مع الجهات الخاصة بهذا، ناهبك عن كل ما يخص المرأة السعودية من كيفية العناية بالمنزل وأسرتها ونفسها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *