عروض ساكو اليوم بتخفيضات الصيف الكبرى ومفاجآت حصرية للعملاء على موقع ساكو saco

عروض ساكو اليوم بتخفيضات الصيف الكبرى ومفاجآت حصرية للعملاء على موقع ساكو saco

عروض ساكو اليوم متاحة حصريًا داخل فروع المملكة العربية السعودية مع تخفيضات الصيف الكبرى، والتي تضم أرخص الأسعار بكل أنحاء المملكة، وتشمل تخفيضات ساكو كل الأجهزة والأدوات التي قد يحتاج إليها العميل في المنزل أوالعمل، كل هذا نعرضه لكم بالأسعار الجديدة وأقوى المفاجآت الحصرية للعملاء.

عروض ساكو اليوم بتخفيضات الصيف الكبرى ومفاجآت حصرية للعملاء على موقع ساكو saco

متاح في ساكو عروض خاصة على مستلزمات الصيف من مسابح وألعاب مائية، بجانب مختلف أجهزة المنزل والمطبخ الكهربائية، هذا بالإضافة إلى مختلف أنواع الجوالات الذكية التي عليها إقبال كبير من العملاء داخل المملكة العربية السعودية، حيث انطلقت مهرجانات التوفير داخل كل متاجر السعودية بقدوم فصل الصيف الذي يعدّه البعض وقت مناسب للتسوق وشراء إحتياجاتهم، نظرًا لما يتضمنه من إجازات متعددة.

ويقدم لكم موقع ساكو في المملكة العربية السعودية أجدد المعروضات المتاحة بأرخص سعر في متاجر السعودية من جوالات سامسونج وايفون وهواوي، كما يقدم لكم خدمات مميزة حصرية في السعودية فقط، مثل خدمات التوصيل المجاني حتى باب المنزل، وميزة الدفع بالتقسيط على  بعض المعروضات، كما تجدون من خلاله نصائح مميزة لحل كافة مشكلات المنزل.

عروض ساكو اليوم

تقدم لكم شركة ساكو saco العديد من المسابح التي تصلح للحدائق الخارجية للمنزل مع تخفيضات الصيف، فهي تتضمن مختلف المقاسات والتصميمات التي تتسع لكل أفراد الأسرة مهما اختلفت أعمارهم، كما تجدون مع مسابح ساكو كافة مستلزمات السباحة والألعاب المائية الخاصة بالأطفال بأشكال وألوان تتناسب مع أعمارهم.

مسبح ساكو
مسبح ساكو
مسابح ساكو
مسابح ساكو

موقع ساكو

  • نظارة سباحة رياضية متاحة بسعر 91.75 ريال سعودي.
  • حوض استحمام بمقاس 4.5×1.1 متر، ذات هيكل معدني من انتكس، متاح بسعر 2499 ريال سعودي.
  • مضخة هواء كبيرة، تعمل من خلال ضغط القدم من انتكس، متاحة بسعر 49.75 ريال سعودي.
  • طوق سباحة خاص بالأطفال، متواجد بالفروع بعدد 6 أشكال مختلفة، والطوق مناسب للأطفال من عمر 3 سنوات فما فوقها، متاح بسعر 7.75 ريال سعودي.

محل ساكو

  • حلقة سباحة ديولكس، مناسبة للأطفال من عمر 3 إلى 6 سنوات، متاحة بسعر 10.75 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • حوض سباحة من انتكس، مناسب للأطفال من عمر 3 سنوات فما فوقها، متاح بسعر 189.75 ريال سعودي.
  • نظارات سباحة من انتكس، مناسب للأطفال من عمر 8 سنوات فما فوقها، متاح منها 3 ألوان بسعر 21.75 ريال سعودي.

ساكو اون لاين

  • خصم من ساكو على سعر كرة لامعة قابلة للنفخ من انتكس بمقاس 30، مناسب للأطفال من عمر 3 سنوات فما فوقها، متاحة بسعر 21.75 ريال سعودي.
  • عرض موفر على سعر لعبة مائية على شكل تمساح ركوب قابل للنفخ من انتكس، مناسب للأطفال من عمر 3 سنوات فما فوقها، متاح بسعر 69.75 ريال سعودي.

ساكو

يوفر لكم متجر ساكو كل أنواع الأجهزة المنزلية، سواء الخاصة بالمطبخ، أو الخاصة للإعتناء بالمنزل، فمن بين الأجهزة تجدون القلايات الهوائية، والمكانس الكهربائية، وأجهزة تنقية وترطيب الهواء، وقد حرصنا اليوم على تقديم كل ما قد تحتاجون إلى شرائه لمنزلكم الجديد أو لسد إحتياجاتكم من الأجهزة الحديثة.

ساكو
ساكو
موقع ساكو
موقع ساكو

متجر ساكو

  • مكواة بخار من فيليبس philips تعمل بقوة 2400 واط، 5.5 بار، بسعة 1.3 لتر، متاحة بسعر 659 ريال سعودي.
  • مكنسة كهربائية بدون كيس، تعمل بقوة 2000 واط، متاحة بسعر 689 ريال سعودي.
  • قلاية هوائية كهربائية من توربوستار، تعمل بقوة 2200 واط، بسعة 1.4 كيلو جرام، متاحة بسعر 659 ريال سعودي.

شركة ساكو

  • جهاز مكنسة كهربائية باور برو، والتي تعمل بقوة 2000 واط، بسعة قدرها 1.5 لتر، متاح بسعر 799 ريال سعودي.
  • جهاز كواية بالبخار كهربائية، تعمل بقوة 2000 واط، بسعة 1.8 لتر، متاحة في المتجر بسعر 799 ريال سعودي.
  • جهاز قلاية هوائية كهربائية أساسية من فيليبس، بسعة 1.8 لتر، متاح منها اللون الأسود بالفروع بسعر 849 ريال سعودي.

ساكو عروض

  • جهاز قلاية هوائية كهربائية تعمل بدون زيت من فيليبس philips ، بسعة 1.2 كيلو جرام، والقلاية تعمل بقوة 2100 واط، متاح بسعر 849 ريال سعودي.
  • جهاز تنظيف الأسنان مع خرطوشة صغيرة، متاح بخصم كبير بسعر 875.25 ريال سعودي.
  • جهاز مكنسة كهربائية باور برو بسعة 2 لتر، تعمل بقوة 2100 واط، متاح بسعر 875.25 ريال سعودي.

saco

من منا اليوم لا يحتاج إلى جوال حديث، فالجوالات الذكية أصبحت من سمات العصر الحالي، ولهذا حرص موقع ساكو اون لاين تسوق على تقديم مختلف الأنواع من ماركات صناعة الجوالات، فيوجد منها الأعلى من حيث الفئة مثل جوال ايفون 12 iphone 12  وسامسونج، كما يوجد كذلك الفئات الإقتصادية المطلوبة بكثرة في السوق.

saco
saco
تخفيضات ساكو
تخفيضات ساكو

ساكو الخبر

  • جوال سامسونج جالكسي ايه 8 2018 samsung galaxy بسعة للذاكرة الداخلية مساحتها 64 جيجابايت، متاح منه اللون الأسود بسعر 999 ريال سعودي بدل من 1759 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالكسي اس 8 samsung galaxy بسعة للذاكرة الداخلية مساحتها 64 جيجابايت، متاح منه اللون الأسود بسعر 1199 ريال سعودي بدل من 1499 ريال سعودي.

saco ساكو

  • خصم كبير على سعر جهاز جوال سامسونج جالكسي نوت 8 samsung galaxy note 8 والذي تجدوه متاح بسعة خاصة للتخزين على الذاكرة الداخلية مساحتها 64 جيجا بايت، الجوال متاح منه في المتجر اللون الرمادي الارجواني، وتجدوه بسعر مخفض جدًا 1499 ريال سعودي بدل من 3289 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض مميز من ساكو على سعر جوال سامسونج جالكسي اس 8 samsung galaxy، وهو متاح بسعة خاصة للتخزين على الذاكرة الداخلية مساحتها 64 جيجا بايت، الجوال متاح منه في المتجر اللون الازرق، وتجدوه بسعر حصري لفترة محدودة 1039 ريال سعودي بدل من 1399 ريال سعودي، مع العلم أن هذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

ساكو جوالات

  • خصم موفر على سعر جوال سامسونج جالكسي ايه 8 samsung galaxy a8 2018، وهو متاح بسعة خاصة للتخزين على الذاكرة الداخلية مساحتها 64 جيجا بايت، الجوال متاح منه في المتجر اللون الرمادي، وتجدوه بسعر مميز 1399 ريال سعودي بدل من 1759 ريال سعودي، مع العلم أن هذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض ممتاز لا يقاوم على سعر جوال سامسونج جالكسي اس 8 samsung galaxy s8، وهو متاح بسعة خاصة للتخزين على الذاكرة الداخلية مساحتها 64 جيجا بايت، الجوال متاح منه في المتجر اللون الأزرق، وتجدوه بسعر خاص لفترة محدودة 1039 ريال سعودي بدل من 1399 ريال سعودي، مع العلم أن هذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

قدمنا اليوم كل خصومات فروع ساكو الخبر والرياض وجدة على الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، بجانب المسابح التي زاد الطلب عليها بقدوم فصل الصيف، وسنوافيكم بالجديد من التخفيضات المقدمة لكم يوميًا على موقعنا، فلا تنسوا متابعتنا.

حيث نعرض لكم يوميًا كل جديد من أخبار الإقتصاد داخل المملكة العربية السعودية، والتي من أهمها أسعار السلع الغذائية والتموينية، وكذلك أسعار الأجهزة والإلكترونيات بكل أنواعها، مع جديد الاخبار عن أسعار العملات، والمعادن النفيسة من الذهب والفضة، كل هذا متاح على موقعنا ومتجدد بإستمرار، فاضغطوا عل  زر المتابعة وسنوافيكم بجديد الأخبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *