عروض ساكو اليوم saco على أجهزة المنزل والإلكترونيات مع خصومات الصيف من موقع ساكو

عروض ساكو اليوم saco على أجهزة المنزل والإلكترونيات مع خصومات الصيف من موقع ساكو

عروض ساكو اليوم على أجهزة المنزل والإلكترونيات متاحة في السعودية بأسعار مميزة تنافس كافة المتاجر، حيث تضم كل مستلزمات المنزل من أجهزة، وأثاث، وأدوات، كما توفر لكم حلول عملية لكل ما يواجهكم من مشاكل تستلزم أدوات أو أجهزة معينة، فهي متاحة أيضًا ضمن تخفيضات ساكو الخاصة بفثل الصيف.

عروض ساكو اليوم saco على أجهزة المنزل والإلكترونيات مع خصومات الصيف من موقع ساكو

تقدم شركة ساكو عروض تحتوي على أقوى خصومات الصيف لهذا الموسم، من بينها تخفيضات على الأجهزة المنزلية الكبيرة والصغيرة، وأجهزة المطبخ، وآلات العناية بالبشرة وحلاقة الشعر، وجميعها بأسعار ستنال إعجابكم تستمر لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية من المخزون.

عروض ساكو اليوم

ينافس متجر ساكو الخبر والرياض على تقديم أقل سعر متاح في كل متاجر السعودية الشهيرة، وهذا يضم كل الأجهزة المنزلية الخاصة بالتظيف من المكانس الكهربائية والممسحة، مع أجهزة الكي العمودية واليدوية، بجانب تشكيلة جديدة من الثلاجات بمقاسات مختلفة وتقنية حفظ الطعام المتطورة، بالإضافة إلى أجهزة تنقية الهواء من الجراثيم.

متجر ساكو
متجر ساكو
موقع ساكو
موقع ساكو

متجر ساكو

  • ثلاجة كهربائية من نيكاي مع باب واحد، بمقاس 1.5 قدم مكعب، بسعة 42 لتر، متاحة بسعر مخفض 359.75 ريال سعودي.
  • عرض على ثلاجة كهربائية من نيكاي مع باب واحد، بمقاس 3 قدم مكعب، بسعة 85 لتر، متاحة بسعر 429.75 ريال سعودي.
  • ثلاجة كهربائية ميني بار بفريزر مع باب واحد، بسعة 92 لتر، متاحة بسعر 469.75 ريال سعودي.

ساكو الخبر

  • ثلاجة كهربائية بفريزر مع باب واحد، بمقاس 5.3 قدم مكعب، بسعة 150 لتر، متاحة بسعر 769.75 ريال سعودي.
  • ثلاجة كهربائية ديفروست مدمجة، متاح منها مقاس 3.1 قدم مكعب بسعة 8.4 لتر، تجدوها بسعر 479.75 ريال سعودي.
  • ثلاجة كهربائية ميني بار بفريزر مع باب واحد، بسعة 46 لتر، متاحة بسعر 449.75 ريال سعودي.

موقع ساكو للتسوق الإلكتروني

  • خصومات حصرية مقدمه على سعر جهاز ثلاجة كهربائية مدمجة،  والتي تعمل بنظام ديفروست، تأتي بسعة 39 لتر، وهي بحجم 1.4 قدم، وتجدوها متاحة لمدة محدودة بسعر خاص في كل الفروع بالمملكة العربية السعودية بمبلغ 399.75 ريال سعودي فقط، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية.

ساكو

يقدم موقع ساكو اون لاين تسوق من أسهل ما يكون من خلال نظام الموقع الخاص به، والذي يتسم بالسلاسة والسرعة، فعليه تجدون أجهزة المطبخ العصري الاي تناسب كل الإستخدامات، مثل الخلاطات، والعصارات، وومحضرات الطعام، والقلايات الهوائية، وماكينات تحضير القهوة والاسبريسو، مع أجهزة أخرى خاصة بالعناية بالجسم والفم.

تخفيضات ساكو
تخفيضات ساكو
ساكو الخبر
ساكو الخبر

شركة ساكو

  • خصم كبير على مكنسة كهربائية من بيسل 3 في 1، ذات نظام تتظيف رطب وجاف، متاحة بسعر 1099 ريال سعودي بدل من 1399 ريال سعودي.
  • عرض حصري على ماكينة صانعة القهوة مع الحليب من نسبريسو سيتز، والمصممة بسعة 1 لتر، تعمل بقوة 1720 واط، متاحة بسعر 1099 ريال سعودي بدل من 1399 ريال سعودي.

ساكو saco

  • محضرة طعام يدوية تعمل بقوة 750 واط، متاحة بسعر 449 ريال سعودي بدل من 659 ريال سعودي.
  • سلة سهلة التنظيف بأسطح شبكية قابلة للفك، متاحة بسعر 159.80 ريال سعودي بدل من 199.75 ريال سعودي.
  • محضرة طعام من بلاك اند ديكر مع 18 وظيفة، تعمل بقوة 400 واط، متاحة بسعر 164.25 ريال سعودي بدل من 219 ريال سعودي.

saco

تجدون داخل محل ساكو saco كل ما تحتاجون إليه من أجهزة كهربائية تخص حلاقة الشعر الرجالي، مع أجهزة نزع الشعر الحريمي، بجانب مستلزمات المرأة مثل أجهزة البديكور، وصنفرة القدم وتدليكها، وآلات تصفيف الشعر لعمل تسريحات متنوعة في وقت قصير.

ساكو
ساكو
saco
saco

ساكو اون لاين تسوق

  • خصومات مدهشة على سعر جهاز فرشاة تعمل بالكهرباء، وهي ذات بطارية قابلة لاعادة الشحن مرات عديدة، متاحة بالفروع بسعر 41.40 ريال سعودي، بدلًا من 59.75 ريال سعودي.
  • تخفيضات لفترة محدودة على رأس بديل بعدد 4 قطع للمنتج رقم 19629، متاح بسعر خاص جدًا 17.40 ريال سعودي، بدلًا من 21.75 ريال سعودي.

موقع ساكو

  • فرشاة أسنان كهربائية من دايموند كلين، متاح منها اللون الأسود، تجدوها بسعر 1319 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 99.75 ريال سعودي.
  • جهاز سبا خاص بالأقدام يعنل بخاصية الإهتزاز، متاح منه الحجم الصغير، تجدوه بسعر 79 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 99.75 ريال سعودي.
  • فرشاة للتنظيف بين الأسنان، تجدوها بسعر 35 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 43.75 ريال سعودي.

عرضنا لكم اليوم أجدد الخصومات المطروحة من موقع ساكو الإلكتروني على أجهزة المنزل والإلكترونيات مع خصومات الصيف المستمرة في كل الفروع حتى فترة محدودة، ومن خلالها يمكنكم التسوق بأرخص سعر في المملكة العربية السعودية، ومن خلال متابعتنا يمكنكم الوصل لكل الخصومات الخاصة بالوطن العربي والإطلاع على أسعار المنتجات.

حيث نقدم لكم يوميًا العديد من التخفيضات التي تقدمها مختلف المتاجر في المملكة العربية السعودية، مع مختلف أسعار الأجهزة والأدوات المكتبية، بالإضافة إلى كل ما يخص المنزل من سلع غذائية أو آلات المطبخ، هذا بالإضافة إلى جديد الأخبار الإقتصادية الخاصة بأسعار العملات، والمعادن النفيسة، والوقود، هذا كله تصلون إليه من خلال الضغط على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *