عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market بالسعودية لعيد الفطر من هايبر لولو ماركت lulu

عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market متاحة بكل الفروع بالسعودية بخصومات كبرى بمناسبة عيد الفطر المبارك، والتي تقدمها على كل أنواع الأجهزة والسلع الغذائية، ومستلزمات الطبخ، وهي متاحة معكم حتى يوم 1 مايو 2022، فانتهزوا الفرصة للتسوق من  هايبر لولو ماركت بأرخص سعر.

عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market بالسعودية لعيد الفطر من هايبر لولو ماركت lulu

يقدم لكم لولوهايبر lulu أقوى عرض حصري على الأجهزة المنزلية الحديثة والتي من الأساسي توافرها لدى كل أسرة داخل المملكة العربية السعودية، وهذا يشمل أجهزة المكانس الكهربائية، والشاشات، والإلكترونيات الذكية، وأجهزة العناية بالشعر والحلاقة، وأدوات المائدة والطهي، مع مختلف أنواع الظراجات ولعب الأطفال.

عروض لولو هايبر ماركت

تقدم كل متاجر السعودية مختلف الأجهزة التي تحتاجون اليها بسعر تتنافس به فبما بينها، ولذا حرصت هايبر لولو ماركت على تقديم تلك الأجهزة بأرخص سعر ممكن، حيث تجدون في التالي أسعار الشاشات الذكية، والسماعات، والتابلت اللوحي، وأجهزة المطبخ، ومستلزمات التنظيف بخصم كبير سوف ينال إعجابكم.

لولو
لولو
lulu
lulu

لولو هايبر ماركت

  • تخفيضات كبرى على سعر مكنسة كهربائية بيرميل من امبيكس، تعمل بقوة 1600 واط، متاحة بسعر 175 ريال سعودي بدل من 239 ريال سعودي، بخصم قدره  64 ريال سعودي.
  • عرض حصري على سعر مكواة بخار من فيليبس، تعمل بقوة 1600 واط، متاحة بسعر 199 ريال سعودي بدل من 329 ريال سعودي، بخصم قدره  130 ريال سعودي.

تخفيضات لولوهايبر

  • خصم خاص من هايبرلولو على سعر شاشة تلفزيون من ايكون بمقاس 58 بوصة، نوع ليد ال اي دي، شاشة عالية الوضوح، تعمل بجودة الترا اتش دي، متاحة بسعر مخفض لفترة محدودة 1399 ريال سعودي،  وهذا بدل من 2499 ريال سعودي، والسعر شامل قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بخصم كبير قدره  1190 ريال سعودي.

لولو

مع خصومات لولو ماركت الرياض تجدون تنزيلات متنوعة على أجهزة الحلاقة لكل أنواع الشعر بمقاسات مختلفة، مع أجهزة الكي اليدوية التي تعمل بالبخار، بجانب لعب الأطفال الإلكترونية التي تعمل بالشحن، مع أجهزة متنوعة من شركة أيكون، هذا بالإضافة إلى الدراجات الرياضية لأعمار مختلفة.

لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت
لولوهايبر
لولوهايبر
lulu hyper market
lulu hyper market

lulu

  • خصم كبير على سعر جهاز فرن حراري كهربائي من ايكون، متاح بسعر 99 ريال سعودي بدل من 289 ريال سعودي، بخصم قدره  90 ريال سعودي.
  • عرض لا يفوت من لولو على سعر جهاز مكبر صوت متنقل، يأتي معه شاشة عرض بمقاس 14.1 بوصة، متاحة بسعر 499 ريال سعودي بدل من 989 ريال سعودي، بخصم قدره  490 ريال سعودي.

lulu hyper market

لا يكاد أن يخلو منزل من أواني الطهي ومستلزماته، فهي من الأدوات اللازمة لكل ربة منزل، والتي توفرها لكم اللولو هايبر ماركت بأسعار بخصم كبي  لمدة محدودة، وهذا يسري أيضًا على الأطباق، والكؤوس، والأكواب، وأطقم العصير، والسكاكين بمقاسات متنوعة تناسب كل الإستخدامات.

لولو ماركت
لولو ماركت
اللولو هايبر ماركت
اللولو هايبر ماركت

لولو هايبر ماركت

  • طقم قدور من سيلو، يضم عدد 3 قطع بسعة 2500 مل، و 1500 مل، و 850 مل، متاحة بسعر حصري 79 ريال سعودي بدل من 89 ريال سعودي، بخصم قدرة 10 ريال سعودي.
  • طبق آيس كريم من باشباشي مكون من قطعتين، متاحة بسعر خاص 10.95 ريال سعودي بدل من 14 ريال سعودي، بخصم قدرة 3.05 ريال سعودي.

تخفيضات لولو

  • عرض خاص على طقم سكاكين من ترابونتينا، مكون من عدد 9 قطع، تجدوها متاحة بسعر د 49 ريال سعودي بدل من 172 ريال سعودي، بخصم قدرة 23 ريال سعودي.
  • خصم كبير على أكواب زجاجية من لومينارك مكون من عدد 6 قطع، متاحة بسعر 14 ريال سعودي بدل من 20 ريال سعودي، بخصم قدرة 6 ريال سعودي.

تخفيضات لولو هايبر ماركت تضم العديد من المنتجات الأساسية في المنزل، من الأجهزة الكهربائية، والمفروشات، وأدوات الطبخ، وكل هذا قدمناه لكم بسعر مخفض بمناسبة تنزيلات عيد الفطر المبارك 1443 المتاحة في كل فروع المملكة العربية السعودية، على أن نزيدكم بجديد الخصومات من كل المتاجر في مقالاتنا اليومية المتاحة على موقعنا.

والتي نهتم بطرحها عليكم فور تقديمها إلى السوق السعودي، حيث نراعى في مقالاتنا دائمًا تقديم كل ما يهم الأسرة والفتاة والشاب، بجانب خصومات على كل ما تمتلكه لولو من أغذبة داخل الفروع بمناسبة عيد الفطر المبارك، أيضًا متاح من لولو المعروضات الصغيرة التي تشمل أدوات التنظيف بكل أنواعها مع معدات وأجهزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *