موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري الأحد وموقع تذاكر الاتحاد ittihadclub.etickets.com.sa

موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري الأحد وموقع تذاكر الاتحاد ittihadclub.etickets.com.sa

تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة كرة القدم موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري، والمقرر لها اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر مايو الحالي 2022، حيث يحتضن استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” أحداث ماتش مباراة الاتحاد والهلال القادمة في الدوري، مباراة تحظى باهتمام إعلامي كبير في الوسط الرياضي السعودي والعربي لما للفريقين من جماهيرية وشعبية كبيرة، لذلك نقدم لكم هذا المقال والذي يحتوي على تغطية إخبارية عن موعد المباراة وموقع حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال وطريقة الحجز.

يسعى الاتحاد “النمور” نحو الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط والانفراد بعيداً بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، كما يسعى الاتحاد للابتعاد عن ملاحقة غريمه التقليدي الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 55 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر الاتحاد صاحب المركز الأول برصيد 61 نقطة، لذلك فإنها تعد مباراة فاصلة في حسم الدوري هذا الموسم بشكل كبير.

في المقابل يسعى الهلال “الزعيم” كبير أسيا نحو خطف الفوز والرجوع بالثلاث نقاط، وتقليل الفارق بينهم إلى ثلاث نقاط فقط وانتظار تعثر الاتحاد في المباريات القادمة، زعيم أسيا يسعى لتكرار الفوز على النمور كما فعل في الدور الأول، فقد فاز الهلال في مباراة الذهاب على الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وهذه النتيجة لو حققها الزعيم سيشعل المنافسة من جديد، لذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة قوية وممتعة بين الفريقين، مباراة تتسم بالندية والقوة والرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الدوري يوم الأحد القادم الموافق 15\05\2022، والتي تأتي ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين، وسوف تقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في التوقيتات التالية:-

  • 20:50:- بتوقيت السعودية.
  • 19:50:- بتوقيت مصر.
  • 21:50:- بتوقيت الإمارات.
  • 17:50:- بتوقيت جرينتش.

موقع تذاكر الاتحاد

موقع تذاكر مباراة الاتحاد والهلال هو أكثر ما يتم البحث عنه الآن. وذلك لرغبة الجماهير العاشقة للفريقين في متابعة المباراة من داخل الاستاد. لذلك نجد هناك ضغط كبير الآن على الموقع لحجز تذاكر المباراة. كما يمكن حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال من خلال حسابك الموجود على رابط منصة مكاني. وقد تم فتح الموقع الآن لحجز المباراة. لذلك سارع بالحجز قبل الاكتفاء بالإعداد المطلوبة.

عداد المباراة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تمتلك شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية حقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين. لذلك من المقرر أن تنقل مباراة الاتحاد والهلال عبر شاشتها. وسوف تنقل المباراة عبر قناة ssc1 بصوت المعلق فهد العتيبي.

ittihadclub.etickets.com.sa

ittihadclub.etickets.com.sa هذا هو الموقع الإلكتروني لحجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال القادمة في الدوري. وهو الموقع الخاص بحجز مباريات الاتحاد السعودي. ويتم حجز المباراة عن طريق الدخول على هذا الرابط واختيار المباراة وطريقة الدفع والنقر على تأكيد الحجز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *