كريم البشرة المعجزة مضاد للتجاعيد يغذي البشرة ويرطبها

كريم البشرة المعجزة مضاد للتجاعيد يغذي البشرة ويرطبها

كريم البشرة المعجزة مضاد للتجاعيد حيث منذ اللحظة التي نولد فيها، حيث يخضع جسمنا للتغييرات التي تتجلى في الشيخوخة ولتأخير ظهور التجاعيد واستعادة مرونة الجلد، سوف نقوم بتحضير كريم طبيعي، مضاد للشيخوخة من علامات مرور الوقت ويمكن أن يرطب البشرة بعمق، تهدف مكوناته إلى تقوية وإصلاح مرونة الجلد، مع مراعاة احتياجات البشرة الحساسة والعادية.

كيف تصنع كريم البشرة المعجزة مضاد للتجاعيد

لقد أنفقت بالفعل الكثير من المال على الكريمات التي وعدت بإبطاء عملية شيخوخة بشرتك. هل هذه الكريمات مفيدة للبشرة؟ هل ستستخدمها أم أنها ستزيد الأمور سوءًا؟ ماذا ستكون النباتات لتجربتها؟ الحصول على بشرة جميلة هو أحد أكثر الأهداف شيوعًا بالنسبة للنساء اللواتي يستخدمن كريمات مكافحة الشيخوخة. لكن هل تعرفين كيف وأي كريم تختارينه للحفاظ على بشرتك جميلة لفترة أطول؟ حيث هناك منتجات طبيعية لتحضير كريم مضاد للتجاعيد

طريقة تحضير كريم البشرة المعجزة مضاد للتجاعيد

لتحضير هذا العلاج الفعال ، ستحتاج إلى تحضير زيت الزيتون وصفار البيض والفازلين ومكونات التجميل والعسل، وكما أوضحت الدراسة:

  •   أن زيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة التي تقاوم علامات الشيخوخة التي تسببها الجذور الحرة،
  • وفقًا لهذه الدراسة  فإن العسل، هو عامل وقائي ومرطب ومغذي بعمق بفضل خصائصه المرطبة لذلك فهو يساعد في الحفاظ على نضارة البشرة ويؤخر تكوين التجاعيد.
  • الفازلين هو عنصر نشط مغذي يحمي البشرة من الجفاف وهو مسؤول عن ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • أخيرًا يعد صفار البيض أيضًا مصدرًا للبروتي ، والذي بفضل الببتيدات حليف مضاد للشيخوخة يقلل من التجاعيد العميقة.

وصفة للتخلص من تجاعيد البشرة

تظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة مع مرور الوقت لا يوجد شيء يمكن القيام به، لكن لا يستحق شراء الكريمات المضادة للتجاعيد حتى الآن! هذه الكريمات ليست باهظة الثمن فحسب، بل غالبًا ما تكون محملة بمكونات سامة! افحص المكونات الموجودة على العبوة للاقتناع، لا تجعلك ترغب في وضعها على وجهك، أليس كذلك؟ لحسن الحظ، يوجد منتج معجزة طبيعي 100٪ مضاد للشيخوخة يمكن القيام به في المنزل.

  • المكونات 1 بياض بيضة 2 ملعقة صغيرة زيت أرغان أو زيت زيتون عصير نصف ليمونة
  • تعليمات لعمل هذا الماسك اخفق بياض البيض حتى يصبح خليطًا يشبه الموس. تضاف المكونات الأخرى ويقلب جيدا.

طريقة تحضيره

إذا كنت ترغب في محاربة التجاعيد بشكل فعال عند أول استخدام لك، قم بتسخين نصف كوب من الفازلين في الميكروويف لمدة 20 ثانية قبل سكبه في وعاء. ثم نضيف صفار البيض والعسل وزيت الزيتون، بعد الخلط حتى تحصل على عجينة متجانسة ، كل ما تبقى هو دهنه للاستفادة من خصائص هذا العلاج، قم بتطبيق هذا المنتج محلي الصنع عن طريق تدليك الجلد بحيث يتغلغل في الجلد. اتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيه بمنشفة مبللة بالماء الدافئ للحصول على نتائج مقنعة ، يوصى باستخدامه حتى 3 مرات في الأسبوع قبل ساعتين على الأقل من موعد النوم.

فوائد الفازلين

هل يمكنك استخدام الفازلين لترطيب بشرتك، حيث يرى العديد من الخبراء أنه ليس من الضروري استخدام الفازلين لترطيب بشرتك، لأنه لا يحتوي على مواد طبيعية يمكن أن تكون من عناصر الهدوء، بدلاً من ذلك  يمكن أن يساعد التطبيق الساخن (بمفك براغي ساخن) وتطبيقه مرة واحدة يوميًا في تنشيط الدورة الدموية بالداخل والمساعدة في عملية الشفاء.

إذا كنت تريد محاربة التجاعيد بشكل فعال الآن ، قم بتسخين كوب من الفازلين في الميكروويف لمدة 20 ثانية قبل إضافته إلى وعاء من الماء الساخن. بعد الخلط حتى يتم الحصول على عجينة متجانسة ، يكفي تجميدها للاستفادة من خصائص هذا العلاج. ضعي هذا المنتج محلي الصنع على الجلد مع التدليك حتى يتغلغل في الجلد. اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بمنشفة مبللة بالشاي. يوصى باستخدامه ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل مرتين قبل الذهاب إلى الفراش للحصول على نتائج موثوقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *