عروض بنده الأسبوعية بنصف الثمن على الشاشات والجوالات لفترة محدودة

عروض بنده الأسبوعية بنصف الثمن على الشاشات والجوالات لفترة محدودة

يبحث مواطني المملكة العربية السعودية عن عروض بنده ولكن التي تختص بالأجهزة والهواتف وما إلى ذلك، حيث أنهم يريدوا معرفتها قبل ذهابهم إلى المتجر مباشرة، والجدير بالذكر أن هايبر بنده يعتبر واحد من المحلات الكبرى التي توجد في المملكة العربية السعودية، والتي لها علاقة بالهواتف وأجهزة المطبخ وما إلى ذلك.

عروض بنده السعودية

  • هناك خصم على جهاز أندرويد الخاص بتليفزيون مي بوكس اس من شاومي حيث بلغ سعره 239 ريال سعودي، وذلك بدل سعره 437 ريال سعودي.
  • يوجد عرض حصري من الهايبر على تليفزيون امبكس جلوريا الذي يمتلك مقاس 65 بوصة، وتمتع بجودة عالية 4 كيه، أصبح سعره في هايبر بندة 1699 ريال سعودي ، بدل 2409 ريال سعودي.

تنزيلات بنده اليوم

  • بلغ سعر هاتف سامسونج جالاكسي اي 52 والذي يدعم جميع الشبكات الخاصة بالاتصال الجيل الرابع 4g، كما بدأت الهاتف تمتع بتواجد مكانين للشرائح، ومساحة تخزينه 128 جيجا بايت، كما أن الشاشة مصممة على مقاس 6.5 بوصة أصبح سعره 1149 ريال سعودي، وذلك بدل سعر 1249 ريال سعودي.
  • حيث أنه يتواجد عرض لجهاز جوال سامسونج جالاكسي اي 12، والذي يدعم أيضًا كافة الشبكات الخاصة بالجيل الرابع، وتمتع بعدد 2 شريحة، أما عن مساحته المخصصة للتخزين فتبلغ 64 جيجا بايت، ومساحة الشاشة بلغت 6.5 بوصة، وهنا يصبح سعر الهاتف 575 ريال سعودي، وذلك بدلًا من سعر 599 ريال سعودي.
  • كما أنه تمتع هاتف Samsung galaxy a02 بعديد من الصفات. التي شملت على، أنه يقوم بدعم كافة الشبكات الخاصة بالاتصال وخصيصًا الجيل الرابع، كذلك يتواجد عدد 2 مكان للشريحة، أما عن مساحة الذاكرة الخاصة بالجهاز فكانت 32 جيجا بايت، وبلغ مقاس شاشة الهاتف 6.5 بوصة، وهنا بلغ سعره ما يقرب من 399 ريال سعودي، وذلك بدل سعر 425 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *