الان بدء تسجيل اول ابتدائي 1444 رابط نظام نور التعليمي

الان بدء تسجيل اول ابتدائي 1444 رابط نظام نور التعليمي

بدء تسجيل اول ابتدائي 1444 ، عبر رابط نظام نور التعليمي طلاب الصف الأول الابتدائي. للعام الدراسي الجديد 1444 من خلال نظام نور التعليمي. حيث سيبدأ أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية.

هذا للراغبين في إلحاق أبنائهم وذويهم بالمدارس داخل المملكة العربية السعودية. وذلك بتسجيل الطلاب عبر رابط تسجيل نظام نور ولي الأمر 1444. حتى يتمكنوا من الالتحاق بالمدارس بداية من العام الدراسي المقبل بمشيئة الله تعالى.

طريقة تسجيل ولي أمر جديد في نظام نور

ويرغب العديد من أولياء الأمور بتسجيل أبنائهم أو الأطفال التابعين لهم في رابط نظام نور ولي الأمر . من أجل أن يتمكنوا من الدخول إلى النظام التعليمي في المملكة العربية السعودية والالتحاق بالصف الأول الابتدائي .

وذلك في العام الدراسي 1444 . نظام نور أولى ابتدائي 1444 بمشيئة الله تعالى، ومن أجل أن يتمكن ولي الأمر من التسجيل في نظام نور فكل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية:

الان بدء تسجيل اول ابتدائي 1444 رابط نظام نور التعليمي
الان بدء تسجيل اول ابتدائي 1444 رابط نظام نور التعليمي
    1. القيام بالدخول إلى موقع نظام نور التعليمي من خلال زيارة noor.moe.gov.sa.
    2. بعد أن يقوم ولي الأمر بالدخول إلى رابط نظام نور يبدأ بالضغط على كلمة رابط التسجيل لولي أمر جديد في حال عدم أن سبق لولي الأمر أن قام بالتسجيل في نظام نور.
    3. يقوم ولي الأمر بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وغيرها من البيانات التي يتطلبها الموقع من ولي الأمر.
    4. بعد أن يتم التسجيل بنجاح في نظام نور يقوم ولي الأمر بتسجيل الدخول إلى النظام.

بدء تسجيل الطلاب الجدد في الصف الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن مواعيد تسجيل أول مدرسة ابتدائية. في نظام نور الإلكتروني ، حيث كانت المواعيد على النحو التالي:

التسجيل في المدارس الخاصة والدولية والأجنبية والخاصة التي تتقدم للبرامج الدولية:

  • يبدأ التسجيل في 16/09/1443 ويستمر حتى يتم دفع المقاعد أو ينتهي التسجيل في 17/03/1444.
  • الالتحاق بالصف الأول الابتدائي بالمدارس الرسمية: يبدأ من 7/10/1443 هـ ويستمر حتى 17/03/1444 هـ.
  • التحاق الطلاب في مرحلة رياض الأطفال: يبدأ من تاريخ 28/10/1443 هـ ويستمر خلال العام الدراسي لمن بلغ سن الثالثة ولم يبلغ سن السادسة.
  • تسجيل خريجي رياض الأطفال الحكومية والخاصة في جميع المدارس: يبدأ من تاريخ 27/11/1443 هـ حتى سداد الشواغر أو انتهاء مهلة التسجيل في 17/3/1444 هـ.
  • تسجيل خريجي رياض الأطفال من المدارس الدولية والأجنبية والنظام الدولي المطبق على النظام الدولي: يبدأ من تاريخ 23/1/1444 هـ ويستمر حتى تاريخ 17/03/1444 هـ.
رابط نظام تسجيل أول ابتدائي 1444 وزارة التعليم السعودية
رابط نظام تسجيل أول ابتدائي 1444 وزارة التعليم السعودية

 

رابط نظام نور ولي الأمر تسجيل جديد برقم الهوية 1444

ويمكن لأولياء الأمور القيام بتسجيل الدخول إلى حساباتهم فيرابط نظام نور ولي الأمر برقم الهوية 1444 وكلمة المرور من أجل الاستفادة من خدمات نور التعليمي، والتي منها خدمة تسجيل الطلاب الجدد عبر نور من أجل الالتحاق بالصف الأول الابتدائي 1443 خلال الفترة القادمة.

نظام نور نتائج الطلاب

ويمكن لأولياء الأمور الاطلاع على نتائج الطلاب التابعين لهم من خلال رابط نظام نور ولي الأمر.، حيث يقوم ولي الأمر بتسجيل الدخول إلى موقع نظام نور التعليمي.

ومن ثم يقوم بالدخول إلى صفحة الطلاب التابعين له، ومن ثم يمكنه معرفة نتائج كافة الطلاب .التابعين له في مختلف المراحل الدراسية من المرحلة الابتدائية. وحتى المرحلة الثانوية، حيث يقوم نظام نور بعرض نتائج الطلاب فور الإعلان عنها من قبل المدرسة التابع لها الطالب.

رابط نظام نور ولي الأمر تسجيل روضة الأطفال

وكانت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية قد قامت بفتح باب التسجيل في أولي ابتدائي في مختلف أنحاء المملكة حيث يمكن لأولياء الأمور القيام بتسجيل الطلاب الجدد في أول ابتدائي من خلال رابط نظام نور ولي الأمر التابع لوزارة التعليم، ويقوم ولي الأمر بالقيام بتسجيل الدخول إلى نظام نور ومن ثم الدخول إلى صفحة تسجيل الطلاب الجدد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *