“2-3” للهلال نتيجة مباراة ضمك والهلال تفاصيل مباراة ضمك والهلال في الدوري وملخص المباراة

“2-3” للهلال نتيجة مباراة ضمك والهلال تفاصيل مباراة ضمك والهلال في الدوري وملخص المباراة

نتيجة مباراة ضمك والهلال وموعد مباراة ضمك والهلال في الدوري السعودي للمحترفين، من أهم الكلمات الآن بعد نهاية المباراة المثيرة، اللقاء الذي يقام على ملعب أستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز “المحالة”، بعد الخسارة المفاجأة في اللقاء السابق المؤجل من الأسبوع التاسع عشر، يبحث الهبال عن العودة للانتصارات من جديد وتصحيح المسار، خاصة أن فريق الاتحاد تعثر أمس بالتعادل وفقد نقطتين في سباق الفوز باللقب الدوري السعودي للمحترفين.

يقدم ضمك مستويات مميزة هذا الموسم جعلته يحتل المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري برصيد 42 نقطة، قبل نهاية الدوري ويطمع في الدخول للمربع الذهبي المؤهل للعب في البطولات الأسيوية الموسم المقبل، كان الهلال قد فاز في مباراة الدور الأول بهدفين دون مقابل، ويأمل في تكرار الفوز الليلة ومصالحة جماهيره الغاضبة من لقاء الفيحاء الماضي، وفيما يلي الموعد والتشكيل المتوقع للهلال.

نتيجة مباراة ضمك والهلال في الدوري اليوم

ضمك 2
الهلال 3

دخل ضمك اللقاء بقوة وأنهى الشوط الأول متقدم بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل لاعب ضمك زيلايا الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة من ركلة جزاء، ثم تعادل لاعب الهلال مصعب فهد الجوير في الدقيقة 36 من نفس الشوط، قبل أمن يضيف اللعب منصور حمزي الهدف الثاني لضمك في الدقيقة 40 من نفس الشوط، وفي الشوط الثاني عادل ماتيوس بيريرا النتيجة في الدقيقة 75، وفي الدقيقة 80 يضيف موسى ماريغا هدف التقدم للهلال.

موعد مباراة ضمك والهلال في الدوري

  • 16.10 : الرابعة وعشر دقائق بتوقيت غرينتش.
  • 17.10 : الخامسة وعشر دقائق بتوقيت تونس، المغرب، الجزائر.
  • 18.10 : بتوقيت كلاً من دول مصر، السودان، ليبيا، فلسطين، سوريا.
  • 19.10 : بتوقيت مكة المكرمة، الكويت، قطر، البحرين، الأردن.

تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين

تقابل الفريقين قبل هذا اللقاء في دوري المحترفين خمس مباريات، حقق الهلال الفوز في ثلاث مباريات، بينما فاز ضمك في مباراة واحدة، وحل التعادل في لقاء وحيد.

مباراة ضمك ضد الهلال اليوم

يدخل الهلال لقاء اليوم وهو في المركز الثالث برصيد 49 نقطة جمعها من لعب 24 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات، سجل لاعبوه 47 هدف بينما سكنت شباكه 24 هدف، أما ضمك قبل اللقاء في المركز الخامس برصيد 42 نقطة جمعها من لعب 25 مباراة فاز في 12 وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات، سجل 34 هدف وسكن شباكه نفس العدد.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

التشكيل الرسمي للهلال اليوم

  • حراسة المرمى : عبد الله المعيوف.
  • الدفاع : سعود عبد الحميد، سو، البليهي، ناصر الدوسري.
  • خط الوسط : مصعب الجوير، كويلار، ميشيل ديلغاو، موسى ماريجا.
  • خط الهجوم : ماتيوس بيريرا، أوديون إيغالو.

موعد مباراة ضمك والهلال والقناة الناقلة والمعلق

تنقل المباراة عبر قناة ssc hd 1 ويعلق عليها المعلق فهد العتيبي على الصيغة العادية، والمعلق عبد الله الحربي على القناة العالية الجودة.

نتيجة مباراة ضمك والهلال اليوم

ضمك 0
الهلال 0

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *