قائمة الاهلي لمباراة وفاق سطيف والقنوات الناقلة لمباراة العودة في الجزائر

قائمة الاهلي لمباراة وفاق سطيف والقنوات الناقلة لمباراة العودة في الجزائر

يستضيف نادي وفاق سطيف النادي الاهلى في مباراة إياب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم السبت القادم الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفيما يلي قائمة المباراة التى أعلن عنها المدير الفني بيتسو موسيماني.

قائمة الاهلي لمباراة وفاق سطيف

قائمة المباراة

  • في حراسة المرمى محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير.
  • وفي خط الدفاع ياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، ومحمود متولي، محمد عبد المنعم العائد من الإصابة، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وكريم فؤاد ناحية اليمين، والتونسي علي معلول، ومحمد وحيد ناحية اليسار.
  • وفي خط الوسط اللاعب محمد مجدي أفشة، والمالي اليو ديانج، وعودة عمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، وأحمد نبيل كوكا، وأحمد عبد القادر، ووليد سليمان، ولويس ميكيسوني الموزمبيقي، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات كأجنحة هجوم، ومحمد الشريف، وبيرسي تاو الجنوب إفريقي كرأس حربة.

مباراة الذهاب في القاهرة

إستضاف النادي الاهلي المصري فريق وفاق سطيف الجزائري يوم السبت 7 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأهلي والسلام في مدينة القاهرة بعد تجاوزه فريق الرجاء البيضاوي المغربي في دور ربع النهائي.

قائمة الاهلي لمباراة الذهاب

وتتضمنت قائمة النادي الأهلى المصري لمباراة الذهاب في القاهرة الاهلي ووفاق سطيف في حراسة المرمى محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وفي خط الدفاع ياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، ومحمود متولي العائد من الإصابة، ومحمد هاني، وكريم فؤاد ناحية اليمين، والتونسي علي معلول، ومحمد وحيد ناحية اليسار، وفي خط الوسط اللاعب محمد مجدي أفشة، والمالي اليو ديانج، وحمدي فتحي، وأحمد نبيل كوكا، وأحمد عبد القادر، ووليد سليمان، وكلاً من بيرسي تاو الجنوب إفريقي، ولويس ميكيسوني الموزمبيقي، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات كأجنجة هجوم، ومحمد الشريف كرأس حربة.

أبرز الغائبين في مباراة الاهلي وسطيف

من أبرز الغائبين عن النادي الأهلي: لاعب خط الوسط عمرو السولية، ولاعب خط الدفاع محمد عبد المنعم، ويستمر غياب اللاعب بدر بنون، وأكرم توفيق، وعمار حمدي.
تشكيلة النادي الأهلي
هذا وإرتدى لاعبو النادي الأهلي المصري الزي المعتاد في مبارياته أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في مباراة الذهاب في القاهرة، وهو عبارة عن قميص أحمر، وشورت أبيض، وجورب أحمر، وإرتدي حارس المرمى الطاقم السماوي، بينما إرتدي لاعبو نادي وفاق سطيف القميص المخطط بالأبيض، والأسود، والشورت الأسود، وإرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر.
أما في مباراة الإياب في الجزائر فسوف يرتدي النادي الأهلي المصري القميص الأحمر المعتاد، والشورت الأسود، وجوارب حمراء، ويرتدي حارس  مرماه محمد الشناوي الطاقم السماوي، ويرتدي لاعبو نادي وفاق سطيف الجزائري القميص المخطط بالأبيض، والأسود، وشورت أبيض ، ويرتدي حارس مرماه الطاقم الأخضر.

النادي الأهلي 2022

ويخوض هذة المباراة النادي الأهلى بعد عدة إخفاقات في الدوري المصري، حيث تعرض لفقد خمس نقاط من أخر مبارتين له أملاً أن يعيد ثقة الجماهير في اللاعبين، والجهاز الفني، والحصول على دفعة معنوية قوية، بالرغم من الفوز في لقاء ااذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ لإستعادة لقب الدوري المحلي الذي غاب عنة الموسم الماضي، وتحقيق اللقب الثالث على التوالي وهو ما يعد إنجاز تاريخي لم يحدث من قبل، وأيضاً لتحقيق رقم قياسي وهو الحصول على البطولة للمرة الحادية عشر في تاريخة.

القنوات الناقلة للمباراة

أما عن القنوات الناقلة فهي قناة بي ان سبورت إتش دي 3 بتعليق المعلق المغربي جواد بدة، ومن المتوقع أن تنقل أيضاً القناة الجزائرية الأولى هذه المباراة، كما نقلت مباريات المنتخب الجزائري في بطولة أمم أفريقيا الماضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *