المباره النارية .. اعرف موعد مباراة ليفربول وريال مدريد 2022 نهائي دوري أبطال أوروبا

المباره النارية .. اعرف موعد مباراة ليفربول وريال مدريد 2022 نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرف علي موعد مباراة ليفربول وريال مدريد 2022 حيث تظل كرة القدم معبودة الجماهير الأولى وصاحبة أكبر عدد مشجعين على مستوى العالم، وتأخذ كرة القدم قلوب مشجعيها الذين ينتظرون نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022 والذي يكون طرفه الأول ليفربول الانجليزي والثاني ريال مدريد الأسباني.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد 2022

المبارة ستكون يوم 28/5 في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر، حيث تمكن ليفربول من خطف بطاقة التأهل الأولى للنهائي على حساب فيا ريال الأسباني وذلك بعدما فاز عليها ذهاباً بنتيجة هدفين لا شيء وفاز إياباً بنتيجة ثلاثة أهداف إلى هدفين، ليواجه ريال مدريد الحاصل على البطاقة الثانية لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تغلب على مانشستر سيتي الانجليزي في مجموع المباريتين وذلك بعدما خسر الريال من السيتي في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف إلى ثلاثة، بينما فاز في مباراة الأياب بنتيجة ثلاثة أهداف إلى هدف.

المباره النارية .. اعرف موعد مباراة ليفربول وريال مدريد 2022 نهائي دوري أبطال أوروبا
المباره النارية .. اعرف موعد مباراة ليفربول وريال مدريد 2022 نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة الريدز وريال مدريد

تقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي ينتظرها عشاق ومُحبي الساحر المستديرة ليس على مستوى مشجعي ليفربول وريال مدريد فقط بل على مستوى العالم، حيث تُقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت الموافق 28 مايو الحالي، وتُقام المباراة على الأراضي الفرنسية بالعاصمة باريس وذلك بعدما كان يقام النهائي بالأراضي الروسية بمدينة سان سبورتس الروسية، وتحول الأحداث الأخيرة إلي عدم إمكانية إقامة المباريات على الأراضي الروسية.

القناة الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا

وتذاع المباراة على القناة الأولى beIN SPORTS بي ن سبورت القطرية وجدير بالذكر بأن الريدز والنادي الملكي التقيا مرتين في نهائي تشامبوزليج، وكان اللقاء الأول الذي جمع بينهم عام 1981 وتوج ليفربول باللقب بعد الفوز بنتيجة هدف لا شيء، بينما المرة الثانية عام 2018 وتوج بها ريال مدريد الأسباني وتمكن من حصد اللقب بعد الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف الى هدف، ونحن جميعاً في انتظار اللقاء الثالث. يمكنك التعرف أيضا موعد مباره الأهلي ووفاق سطيف.

أين سيقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

سيقام نهائي دوري أبطال أوروبا داخل أستاد “فرنسا” بالعاصمة الفرنسية في باريس، حيث هو الملعب الرسمي لمنتخب فرنسا وأحد أهم الملاعب الأوروبية في السنوات الأخيرة. حيث تم إنشاء ملعب فرنسا خصيصًا لكي يستضيف كأس العالم 1998 الذي فاز به الديوك على حساب البرازيل في النهائي، وتبلغ سعته أكثر من 80 ألف مشجع، ما يعني أنه من أكبر الملاعب في القارة العجوز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *