اصدار سجل اسره رقمي عبر منصه ابشر ومعرفه الشروط وخطوات تنفيذ الخدمه الكترونيا

اصدار سجل اسره رقمي عبر منصه ابشر ومعرفه الشروط وخطوات تنفيذ الخدمه الكترونيا

اصدار سجل اسره رقمي عبر منصه ابشر من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من المنصة. كما تسال عنها الكثير من المستفيدين في الآونة الأخيرة. والتي أعلنت عنها منصه ابشر الإلكترونية عبر صفحتها الرسمية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر بالمملكة السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها والتي جاءت من ألتغريده الأسبوعية للمنصة والتي من أهمها. خدمه الاعتراض علي المخالفات المروريه عبر منصه ابشر بالخطوات الصحيحة ومعرفه الشروط. كما تم الإعلان أيضا عن إذن إصلاح مركبه الكترونيا عبر منصه ابشر ومعرفه شروط الخدمه وكيفيه تنفيذها بالخطوات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه ومعرفه اهم شروطها التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة.

اصدار سجل اسره رقمي

أعلنت منصه ابشر عن العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي من ضمنها خدمه اصدار سجل اسره رقمي الكترونيا. كما تتيح الخدمه لجميع المستفيدين حديثي الزواج من تقديم طلب للحصول علي سجل اسره. بالاضافه إلي ذلك يتم توصيل البطاقة عبر عنوان واصل الذي تم تسجيله في خدمه البريد السعودي. وأعلنت المنصة أيضا عن انه إذا كان مقدم الطلب قام بإصدار سجل سابقا بعد زواجه لا يمكنه اصدار بطاقه اخرى عبر ابشر.

شروط اصدار سجل الأسرة

كما تم الإعلان أيضا عن اهم شروط الخدمه والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط الأتية :

  • أن يكون مقدم الطلب في الخدمه سعودي الجنسية.
  • يجب أن يكون للمستفيد عنوان وطني في واصل.
  • أن يكون مقدم الطلب ذكر.

خطوات اصدار سجل الأسرة

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وخطوات اصدار سجل اسره رقمي الكترونيا من الموقع الرسمي. كما سوف نقوم بشرحها وتوضيحها لكم من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  • دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر.
  • تسجيل دخول المستخدم الخاص بالمنصة.
  • الضغط علي خدمات من أيقونة خدماتي.
  • اختيار الأحوال المدنية ثم اختيار الخدمه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *