تجديد رخصه القيادة من ابشر الكترونيا بالخطوات الصحيحة ومعرفه شروط الخدمه المعلن عنها

تجديد رخصه القيادة من ابشر الكترونيا بالخطوات الصحيحة ومعرفه شروط الخدمه المعلن عنها

تجديد رخصه القيادة من ابشر من اهم واحدث الخدمات الإلكترونية التي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. والتي تسال عنها الكثير من المستفيدين في الآونة الأخيرة. كما تم الإعلان عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد من الخدمات الإلكترونية والاستعلامية والتي يتم الحصول عليها من المواقع الرسمية والتي من أهمها. خدمه تجديد هويه مقيم الكترونيا بالخطوات الصحيحة عبر منصه ابشر ومعرفه اهم الشروط. كما تم الإعلان أيضا عن الاستعلام عن العماله الجديدة والزائرين الكترونيا عبر منصه ابشر وخطوات تنفيذ الخدمه. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط المعلن عنها. كما سوف نقوم أيضا بشرح وتوضيح كيفيه الحصول علي الخدمه بالخطوات من الموقع الرسمي.

تجديد رخصه القيادة من ابشر

أعلنت منصه ابشر عن إطلاقها لمجموعه من الخدمات الإلكترونية ومنها خدمات جديده أيضا ومن ضمنها تجديد رخصه القيادة. كما تمكن الخدمه جميع المستفيدين من تجديد رخصه القيادة لديهم بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه لا تستغرق دقائق. بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن رسوم الخدمه وهي 40 ريال كل سنه للرخصه الخاصة و 200 ريال لمده 10 سنوات للدراجه النارية. كما أعلنت المنصة انه علي المستفيد سواء كان مواطن أو مقيم من التسجيل والتفعيل للمنصة.

شروط تجديد الرخصة

كما تم الإعلان أيضا عن اهم الشروط الواجب توافرها في الخدمه والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال الأتي:

  • تقتصر الخدمه علي الرخص الخاصة ورخص الدراجات النارية.
  • تسديد جميع رسوم الخدمه وسداد المخالفات المروريه أن وجدت.
  • يجب أن تكون فتره الصلاحية المتبقية اقل من 180 يوم.
  • التأكد من وجود فحص طبي معتمد من احد المراكز الطبية.

خطوات تجديد رخصه القيادة

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه تجديد رخصه القيادة من ابشر الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني لمنصة ابشر وتسجيل الدخول الخاص.
  2. الضغط علي خدماتي ثم خدمات.
  3. اختيار المرور ثم اختيار الخدمه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *