الاستعلام عن العماله الجديدة والزائرين الكترونيا عبر منصه ابشر وخطوات تنفيذ الخدمه

الاستعلام عن العماله الجديدة والزائرين الكترونيا عبر منصه ابشر وخطوات تنفيذ الخدمه

الاستعلام عن العماله الجديدة والزائرين الكترونيا من اهم واحدث الاستعلامات الإلكترونية التي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. كما تم الإعلان عن الخدمه الإلكترونية عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي. وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده خدمات إلكترونية جديده أيضا وخدمات ثار التساؤل عليهم كثيرا في ألتغريده الأسبوعية للمنصة والتي من أهمها. خدمه تغيير رقم الجوال في منصه ابشر ومعرفه الخطوات الصحيحة عبر الموقع الرسمي للمنصة. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه مبايعه المركبات الكترونيا عبر منصه ابشر ومعرفه الشروط وخطوات تنفيذ الخدمه الصحيحة. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم المتطلبات المتعلقة بالخدمة. كما سوف نقوم أيضا بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة التي أعلنت عنها المنصة من خلال موقعها الرسمي.

الاستعلام عن العماله الجديدة والزائرين

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد من الخدمات الإلكترونية ومنها الخدمات الاستعلامية أيضا والتي شملت خدمه الاستعلام عن العماله الجديدة والزائرين. بالاضافه إلي ذلك تتيح الخدمه للمستفيدين من الاطلاع علي بيانا بكافه العماله والزائرين القادمين. حديثا إلي المملكة في خلال ثلاثة اشهر الأخيرة وبالتالي لم يتم اصدار لهم أقامات.  كما أعلنت المنصة أيضا عن المستفيدين من الخدمه وهم المواطن والمقيم المسجل والمفعل بالمنصة ولديه حساب شخصي مسجل ومفعل.

شروط الاستعلام عن مقيم

كما تم الإعلان أيضا عن اهم الشروط والمتطلبات المتعلقة بالخدمة والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال النقاط الأتية:

  • رقم الهوية لصاحب العمل.
  • سنه ميلاد صاحب العمل.
  • الرمز المائي الخاص بالمستفيد.

خطوات الاستعلام عن العماله

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الاستعلام عن العماله الجديدة والزائرين الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر.
  2. تسجيل دخول المستخدم الخاص به في المنصة.
  3. الضغط علي أيقونة خدماتي ثم اختيار استعلامات.
  4. اختيار الجوازات ثم اختيار العماله الجديدة والزائرين.
  5. إدخال جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *