هيونداي توسان 2022 الأسعار والمواصفات لسيارة Hyundai Tucson معشوقة الجميع

هيونداي توسان 2022 الأسعار والمواصفات لسيارة Hyundai Tucson معشوقة الجميع

تم الإعلان عن أسعار سيارات هيونداي توسان موديل 2022 الفئة الأولى smart’ في مصر حيث بلغ سعرها 475 ألف جنية مصري، وقد تم الإعلان من قبل شركة «جي بي غبور أوتو» حيث أنها تعد الوكيل الحصري للعلامة التجارية، هيونداي ومازدا وايشا شيري وجيلي، في جمهورية مصر العربية.

سعر هيونداي توسان 2022

كما تم الإعلان عن الفئة الثانية من سيارات هيونداي توسان وقد تم تسعيرها بنحو 505 ألف جنيه مصري، أما الفئة الثالثة وهي اعلى فئة وهي فئة modern قد تم تسعيرها ب 540 ألف جنيه مصري، أما الفئة الرابعة وهي فئة الـ Advanced قد وصل سعرها 595 ألف جنيه مصري، والفئة الخامسة وهي الفئة الاعلى في سيارات هيونداي توسان موديل 2022 هي فئة  «Premium» والتي بلغ سعرها مايقارب 635 ألف جنيه مصري في الأسواق المحلية.

سيارات الهيونداي وهي سيارة من السيارات الرياضية والتي تتميز بأنها سيارة متعددة الاستخدامات «SUV»، حيث تم تزويد السيارة بمحرك رباعي، بالإضافة إلى احتوائها على تيربو يبلغ سعته ال1600 سي سي، يمكنه إنتاج قوة ما يقارب 180 “حصان”، بالإضافة إلى عزم أقصى للدوران 265 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي سباعي الحركة.

وفقا للإحصائيات التي تمت على السيارة فقد تم استنتاج أن السيارة من الممكن أن تصل الى سرعة الى 100 كم من وضع الثبات في غصون 9 ثواني فقط.

الأبعاد الخارجية للسيارة هيونداي توسان موديل 2022

  • طول سيارة هيونداي توسان الجديدة يبلغ 4500 مم.
  • كما أن عرض السيارة يأتي بعرض 1865 مم.
  • بالإضافة الى ارتفاع السيارة حيث تأتي السيارة بارتفاع 1650 مم.
  • بالإضافة الى قاعدة العجلات 2680 مم.
  • وسعة للشنطة الخلفية كبيرة حيث تبلغ السعة ما يقارب الـ 503 لترات.
  • بالإضافة الى خزان وقود واسع حيث يمكنه أن يحتوي على 54 لتر من الوقود.

مواصفات هيونداي توسان 2022

تأتي سيارة هيونداي توسان من الفئة الأولى وهي فئة سمارت بالعديد من المميزات حيث تحتوي على بالعديد من المواصفات ووسائل الأمان فمن أبرز وسائل الأمان في السيارة هي وجود 6 وسائد هوائية كذلك فرامل مانعة للانغلاق «عدد 6 وسائد هوائية، والفرامل المانعة للانغلاق ABS، يوجد توزيع اليكتروني للفرامل EBD، كذلك برنامج التوازن الإلكتروني ESP، وبرنامج للتوازن عند الصعود للمرتفع أو المنحدرات السريعة «HAC -HDC»، فرامل يد من الكهرباء، بالإضافة إلى تعليق تلقائي فرامل اليد Auto Hold».

وهناك العديد من المميزات الأخرى والكماليات الأخرى في السيارة ومن أهمها هي وجود مثبت سرعة ومحدد للسرعة، وحساس إضاءة اوتوماتيك، كذلك مفتاح ذكي، وخاصية تشغيل المحرك عن بعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *