نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي (3-1) اليوم 4-5-2022.. ثلاثية تؤهل الملكي لنهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي (3-1) اليوم 4-5-2022.. ثلاثية تؤهل الملكي لنهائي دوري أبطال أوروبا

نقدم لكم نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الآن لحظة بلحظة اليوم الأربعاء 4-5-2022 في لقاء العودة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال تغطية ومتابعة مستمرة ومباشرة لمجريات نتيجة مباراة ريال مدريد ومان سيتي الشوط الأول والثاني من اللقاء ، ونعلم أن هناك الكثير من عشاق الفريقين وكرة القدم الأوروبية في كل مكان سيتابعون هذه المواجهة القوية التي ستحسم المتأهل لدور نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال شبكة الإنترنت، ولذلك نحن من خلال هذا المقال نرصد لكم نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الآن لحظة بلحظة ، ملخص ريال مدريد ومان سيتي اليوم.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الآن لحظة بلحظة

متابعة نتيجة ريال مدريد ومانشستر سيتي لحظة بلحظة اليوم ، أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية أن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ستكون مُذاعه عبر شاشة قناة بي ان سبورت 1 بريميوم HD ، وذلك نظراً أن شبكة بي ان سبورت الرياضية تمتلك حقوق نقل وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل حصري.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ومان سيتي اليوم الأربعاء 4 مايو لعام 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر وتونس، والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد مان سيتي :

  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • في خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – فيرلاند ميندي – ناتشو.
  • في خط الوسط: كاسيميرو – فيديريكو فالفيردي – توني كروس – لوكا مودريتش – فينيسيوس جونيور.
  • في خط الهجوم: كريم بنزيما.

نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الآن

تبقى القليل على انطلاق مباراة ريال مدريد الأسباني ومان سيتي الإنجليزي في عودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 ، كما وعدناكم سنعمل على تقديم ورصد متابعة مستمرة عن ملخص نتيجة أهداف ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الشوط الأول والثاني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 وقت انطلاق المباراة.

وكان ريال مدريد قد انهي استعداداته لاستقبال الأزرق السماوي على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الأربعاء 4-5-2022 المواجهة التي ستحم من المتأهل لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في مقابلة ليفربول الإنجليزي الذي استطاع أن يُحقق الفوز على فياريال أمس الثلاثاء بنتيجة 3-2 لصالح الريدز.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومان سيتي

بداية المباراة الشوط الأول.. مرور أول نصف ساعة من الشوط الأول لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ولم يستطيع أياً من الفريقين تسجيل هدف التقدم، وسط محاولات متكررة من جانب عناصر ولاعبي المان سيتي من أجل تسجيل أول أهداف المباراة، ولكن تبوء جميع محاولات الأزرق السماوي الضيف بالفشل دون التقدم، بينما استطاع لاعبي يال مدريد التصدي لجميع الهجمات المرتدة والخطيرة من قبل لاعبي مان سيتي.

وبحث ريال مدريد في الشوط الأول أيضاً عن تسجيل هدف التقدم بالشوط الأول وسط حماس كبير من لاعبي الفريقين ولكن كافة المحاولات من جانب لاعبي ريال مدريد تبوء بالفشل ولم يتم تسجيل أول أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي. ومع مرور الوقت ينتهي الشوط الأول لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل السلبي، تابعوا معنا تغطية مستمرة لمجريات ملخص نتيجة أهداف ريال مدريد ومانشستر سيتي الآن لحظة بلحظة الشوط الثاني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بداية الشوط الثاني.. انطلق الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ومان سيتي الآن ، يضغط لاعبي مانشستر سيتي بقوة وتكرار الهجمات الخطيرة والتهديد بالتسديدات القوية على مرمى تيجو كورتوا من أجل تسجيل هدف أول للسيتي، ومع مرور الوقت يقترب لاعبي مانشستر سيتي من التسجيل وسط تكتلات دفاعية قوية من جانب لاعبي الريال مدريد.

وعند الدقيقة 73 يصنع لاعبي الأزرق السماوي هجمة سريعة وقوية لتصل الكرة إلى أقدام النجم الجزائري الكبير رياض محرز ليسددها بقوة تسكت وتهز شباك ريال مدريد ليكون أول أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي لصالح الغول المانشستراوي عن طريق لاعبه رياض محرز الحاضر في الوقت الصعب.

المباراة تذهب للدقيقة 85 من الوقت الأصلي وما زالت نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد ومان سيتي الآن الشوط الثاني تشير إلى تقدم المان سيتي لهدف نظيف ، في حين يتبقى على انتهاء الوقت الأصلي للمباراة خمسة دقائق فقط، وننتظر ما سيقرره حكم مباراة الريال والسيتي من وقت بدل من الضائع.

وعند الدقيقة 90: جوووووووول التعادل لصالح ريال مدريد عن طريق اللاعب رودريجو جوس ليعود من بعيد وفي وقت قاتل بهدف التعادل في المباراة ، تشير نتيجة الريال والسيتي الآن الشوط الثاني للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وينتهي الوقت الأصلي للمباراة ويقرر الحكم 6 دقائق كوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت البديل يُصارع لاعبي ريال مدريد من أجل تسجيل هدف ثاني ، وينجح في ذلك اللاعب رودريجو جوس مرة ثانية ويسدد كرة رأسية لتسكن شباك مان سيتي لتتحول نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الأن الشوط الثاني إلى تقدم الريال مدريد بهدفين مقابل هدف لمان سيتي.

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الآن ( أشواط إضافية )

انتهى الوقت الأصلي لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي وانتهاء الوقت البديل من الضائع 6 دقائق قررها حكم اللقاء ، وبهذه النتيجة 2-1 لصالح ريال مدريد في لقاء العودة تجعل المباراة تذهب إلى أشواط إضافية من أجل حسم موقف الفريقين من التأهل لدور نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، تابعوا معنا بعد قليل ملخص أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي لحظة بلحظة الآن.

بداية الشوط الأول الإضافي… وفي الدقيقة 95 جووووووووول لصالح ريال مدريد عن طريق ركلة جزاء ينفذها كريم بنزيما لتسكن شباك المان سيتي الإنجليزي لتصبح نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الآن الشوط الأول الإضافي 3-1 لصالح الملكي المرينجي الفرق الذي لا يعرف المستحيل أبداً في كرة القدم.

مع مرور الوقت ينتهي الوقت الأصلي للشوط الأول الإضافي ويقرر حكم المباراة دقيقتين كوقت بديل من الضائع ، ويحاول لاعبي الفريقين تسجيل هدف من أجل تحقيق الفوز. وينتهي الوقت الأصلي والإضافي للشوط الأول الإضافي الآن، سنتابع معكم تقديم التغطية والمتابعة المستمرة عن ملخص نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الآن لحظة بلحظة الشوط الثاني الإضافي.

بداية الشوط الثاني الإضافي.. هجمات متكررة من جانب لاعبي ريال مدريد الذي بدأ الشوط الثاني الإضافي بغط كبير جدا والبحث عن ثغرة داخل دفاعات مانشستر سيتي من أجل تسجيل هدف رابع في المباراة لضمان الفوز والتأهل بجدارة لدور نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

دقيقة 120 ينتهي الوقت الأصلي للشوط الثاني الإضافي. ويقرر حكم اللقاء 9 دقائق كوقت بديل من الضائع للشوط الثاني الإضافي وينتهي الوقت البديل، ويُطلق حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي صافرة النهاية مُعلناً فوز الريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للأزرق السماوي، وبهذه النتيجة سيلعب ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *