وظائف مطار الملك عبد العزيز

وظائف مطار الملك عبد العزيز

وظائف مطار الملك عبد العزيز والتي كان لها النصيب الكبر من البحث على محركات البحث وعلى وسائل التواصل التي تهتم بنشر وظائف ضمن المملكة العربية السعودية ونخص بالذكر الوظائف التي تم توطينها والت يشترط فيها ان يكن الشخص المتقدم من الجنسية السعودية فقط وتعرف وظائف المطارات انها من أفضل الوظائف التي يتم الإعلان عنها في المملكة العربية السعودية كونها تحصل الموظف على الكثير من المزايا التي لا توجد في وظائف اخرى ضمن القطاعين العام والخاص على حد سواء لهذا يرغب الشباب السعودي في التوظيف ضمن المطارات السعودية مثل مطار الملك عبد العزيز في مدينة جدة كونه لا يبعد سوى مسافة قريبة عن مدينة جدة والتي تعتبر من اكبر المدن السعودية بعد العاصمة الرياض وتعد من أكبر المحافظات التي تحتوي على سكان من السعوديين والجنسيات الكثيرة الأخرى.

 

وظائف مطار الملك عبد العزيز

فيما تم الاعلان عن عدة وظائف شاغرة تحت مسمى واحد وهو أخصائي أمن المعلومات بمطار الملك عبدالعزيز الدولي.

الوصف الوظيفي لوظائف مطار الملك عبد العزيز

وقد تم الاعلان عن عدة بنود يتوجب وجودها وتنفيذها من قبل الشخص المقبول لديهم وتبدأ في تنفيذ المهام والمسئوليات لقسم أمن المعلومات من خلال تطبيق السياسات والإجرات بالأمن الإلكتروني للأنظمة التقنية والبنية التحتية والتطبيقات الخاصة وتطبيق تدابير الأمن الإلكتروني لضمان حماية أمن المعلومات.

شروط التوظيف في مطار الملك عبد العزيز

والمؤهلات المطلوبة ضمن وظائف مطار الملك عبد العزيز هي كالآتي:

1- درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، هندسة الحاسب، نظم المعلومات الحاسوبية، هندسة البرمجيات، هندسة الشبكات). 2- لا يُشترط وجود خبرة سابقة.

المهارات المطلوبة لوظائف مطار الملك عبد العزيز

  • يقيم مخاطر أمن المعلومات وإنشاء خطة لمعالجتها.
  • يقوم بإعداد وتحديث مستمر لإطار عمل الحوكمة والتشريعات الأمنية.
  • يراقب التغييرات على البنية التحتية والشبكات.
  • يحمي البريد الإلكتروني وصد هجمات الإيميلات التصيدية.
  • يراقب نظام حماية النهايات الطرفية وإتخاذ التدابير اللأزمة.
  • بتأكد من إدارة حزم التحديثات.
  • تقييم الثغرات للتطبيقات والشبكات.
  • يراجع تصاميم تخص عمله.

مميزات العمل ضمن مطار الملك عبد العزيز

ومن ضمن المميزات التي ترغب الشباب السعودي للعمل ضمن المطارات بشكل عام الراتب الجيد والذي يعتبر من أفضل رواتب القطاع العام في المملكة العربية السعودية وهنالك التأمين الصحي الشامل الذي يمكنك استخدامه لنفسك ولاسرتك وللأشخاص المعيل لهم أنت مثل الوالدين وبدل النقل الذي يحصل عليه الموظف وبدل السكن الذي يعتبر زيادة للراتب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *