كم اقساط الجوال من stc طريقة التقسيط والشروط

كم اقساط الجوال من stc طريقة التقسيط والشروط

كم اقساط الجوال من stc من أكثر الأسئلة التي تشغل تفكير المواطنين وكذلك المغتربين داخل المملكة، وذلك لمعرفة القيمة المقرر عليهم سدادها عند شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات وذلك ضمن عروض stc للأجهزة الذكية والتي توفر من خلالها عدد كبير من الجوالات ومن أهمها تقسيط جوالات stc ايفون 13 ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كم اقساط الجوال من stc.

كم اقساط الجوال من stc

للإجابة على تساؤلات الأفراد كم اقساط الجوال من stc ينبغي عليهم أولًا التعرف على الجهاز المراد الحصول عليه ومن ثم يمكن الاطلاع على قيمة القسط المقرر سداده، بالإضافة إلى أن أقساط جوالات stc تختلف من باقة لأخرى ضمن الباقات المختلفة المتوفرة من الشركة.

تقسيط ايفون 13 stc

على العميل الراغب في تقسيط جوال ايفون 13 أو ايفون 13 برو ماكس المرور بالخطوات التالية:

  • التوجه لصفحة شركة الاتصالات الرسمية.
  • تسجيل حساب العميل أو إنشاء حساب جديد.
  • بمجرد تسجيل الدخول عليك الانتقال إلى صفحة الجوالات.
  • تحديد الجوال المراد شرائه وكذلك المواصفات المراد الحصول عليها، ومن ثم يتم اختيار باقة مناسبة للاشتراك بها.
  • تحديد المدة الخاصة بالعقد، وسوف يتم تفعيل برامج الأقساط ويمكنك اختيار البرنامج المناسب.
  • بعد إتمام الإجراءات يتم التواصل معك من قبل الشركة لإتمام عملية الشراء.

شروط تقسيط الجوالات من stc

وضعت الشركة بعض من الضوابط المنظمة لعملية تقسيط الأجهزة حيث يمكن للعمل الاستفادة من دعم الأجهزة وفق الآتي:

  • إذا كان من عملاء مفوتر 5 فيمكنه الاستفادة بقيمة 2400 ريال دعمًا في حالة التعاقد لمدة عام، و3600 إذا كان التعاقد لمدة عام ونصف، و4800 للمدة عامان.
  • إذا رغب العميل في تغيير الباقة المشترك بها لباقة أخرى أقل يجب أن يقوم بسداد قيمة الجهاز، بالإضافة إلى أي مبالغ تحملها له الشركة نتيجة إلغاء العقد.
  • للاستفادة من برنامج الدفعات المقدم من الشركة يجب أن يكون العميل قد أمضي 6 أشهر على تاريخ انضمامه للشركة وأن يكون العميل قد قام بسداد مبلغ 7800 كإجمالي فواتير عن السنة المالية السابقة لطلب الجوال وذلك عن كافة الأرقام المسجلة بهويته.

استعلام عن جوالات stc السعودية

تستطيع الاستعلام عن أبرز التفاصيل عن الجوالات الحديثة التي تقدمها الشركة لجميع العملاء قبل أن تقوم بالمرور بكافة الخطوات المطلوبة للتقسيط وذلك سيكون من خلال الاتصال على رقم 900 وهو رقم خاص بعملاء الجوال والهاتف والإنترنت وسيتولى الموظف المختص مهمة الرد على جميع الأسئلة التي ستقوم بطرحها عليه والإجراءات المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *