أفضل سيارات هيونداي مستعملة في المملكة السعودية أقل من 15,000 ريال سعودي

أفضل سيارات هيونداي مستعملة في المملكة السعودية أقل من 15,000 ريال سعودي

أفضل سيارات هيونداي مستعملة في المملكة السعودية أقل من 20 , 000 ريال سعودي يبحث كثير من الأشخاص حول أفضل أنواع السيارات المستعملة في المملكة وجميع الدول العربية حيث تعتبر السيارة هي الوسيلة الوحيدة التي تساعد الجميع على الانتقال من مكان إلى آخر وتعتبر أشهر أنواع السيارات هي تويوتا وهيونداي وكذلك سيارة فورد وغيرها من أفضل أنواع السيارات التي تتميز بمواصفات يبحث عنها جميع المستخدمين حيث يمكنك الحصول على سيارة مستعملة بحالة جيدة وبأسعار منخفضة تصل إلى 20 , 000 ريال سعودي وهذه السيارة تتميز بمواصفات عالية وممتازة وسوف نوضح لكم كافة التفاصيل من خلال السطور القادمة.

يمكنكم من خلال السطور القادمة معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بسيارة هيونداي المستعملة بجميع أنواعها داخل المملكة السعودية بكافة المواصفات التي تريدها لكي تتمكن من شراء هذه السيارة حيث يوجد العديد من أنواع السيارات 2012 بمواصفات وأسعار مميزة بالإضافة إلى إمكانية الحصول على هذه السيارة من خلال التواصل مع المسؤول من خلال هذه الأرقام لهذا سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة جميع مواصفات سيارة هيونداي بالتفصيل.

تعتبر هذه السيارة من أفضل أنواع السيارات المفضلة لدى كثير من عشاق السيارات هيونداي المستعملة التي يوجد لها العديد من الأنواع المختلفة وتتميز بمواصفات جيدة بالإضافة إلى الأسعار التي تتناسب مع الجميع حيث يمكنكم الحصول على السيارة التي تتناسب معك وتعمل هذه السيارات بنظام الاوتوماتيك، لهذا يمكنكم من خلال السطور القادمة الإطلاع على أفضل سيارة هيونداي بجميع الموديلات واختيار ما يناسبك.

أفضل سيارة هيونداي مستعملة 2015

سيارة هيونداي النترا موديل 2015 حيث تتميز هذه السيارة باللون الأبيض الناصع أما الوقود الذي يتم استخدامه بنزين عداد المشي للسيارة يصل إلى 140 , 000 كيلو متر ويتم بيع هذه السيارة في القصيم كما يتواجد فيها ناقل حركة أوتوماتيكي.

سعة المحرك تصل إلى 1600 سيارة دفع أمامي ويتوفر فيها أربعة سلندر سعر هذه السيارة 15000 ريال سعودي أما بالنسبة أشهر السيارات المستعملة في الكويت يمكنكم معرفة كافة التفاصيل.

سيارة هيونداي ازيرا موديل 2017

هذه السيارة تتميز باللون البني وتتواجد في القصيم أما بالنسبة لسعة المحرك تصل إلى 2359 وناقل الحركة أوتوماتيك.

يتواجد في هذه السيارة أربعة سلندر أما نوع الوقود الذي يتم استخدامه بنزين وجنوط ألمنيوم لنظام الحماية والأمان كما يتواجد فيها نظام تثبيت السرعة ومشغل أسطوانات وهذه السيارة تدعم كاميرا خلفية ومرايات كهربائية تصل سعة هذه السيارة 19 . 000 ريال سعودي يمكن معرفة تفاصيل سيارة رنج روفر 2023.

سيارة هيونداي سوناتا موديل 2012

هذه السيارة تتميز باللون الأبيض ويتواجد فيها عداد المشي 220 , 000 كيلو متر ويتم استخدام البنزين وسعة المحرك تصل إلى 2500 سي سي سعر هذه السيارة 12 , 000 ريال سعودي كما يتواجد فيها مرايات كهربائية وزر تشغيل وراديو وجنوط ألمنيوم.

سيارات هيونداي اكنست 2015

تعتبر هذه السياره يوجد فيها العديد من المواصفات التي يبحث عنها عشاق السيارات حيث تتميز هذه السيارة بالوان جذابة وجميلة مثل اللون الفضي واللون الأبيض وهذه السيارة تعمل بنظام الاتوماتيك ويصل سعر هذه السياره بدأ من 26 ألف ريال سعودي كما يتواجد فيها تكييف أوتوماتيك بالإضافة إلى أن عداد المشي يسير الى مسافة كبيرة للغاية كما يتواجد فيها هذه السيارة مقود كهربائي.

هذه السيارة تتميز باللون الفضي ونوع الوقود الذي يتم استخدامه بنزين وتوجد السيارة في مدينة الدمام أما بالنسبة لعداد المشي 180 , 000 كيلو متر ويوجد في هذه السيارة مقود كهربائي كما يمكن شراء سيارات مستعملة بدون مقدم بالمملكة.

كما يتواجد فيها مكيف هواء اتوماتيكي وقفل زر مقعد أمامي وتحكم بصوت عجلة القيادة ويصل سعر هذه السيارة كاش حوالي 26 ألف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *