كيفية معرفة فاتورة الكهرباء من خلال موقع شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية

كيفية معرفة فاتورة الكهرباء من خلال موقع شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية

قدمت شركة الكهرباء العديد من الخدمات للمواطنين، وسهلت عليهم طرق التواصل بأكثر من وسيلة سواء كان من خلال الاتصال بشكل مباشر من الرقم الساخن، أو التواصل عبر المواقع الإلكترونية، وذلك من أجل سهولة تبليغ الشكاوي أو حتى المقترحات، أو الاستفادة بشكل أفضل من كل الخدمات التي تقدمها الشركة، والان من خلال متابعة المقال سوف نتعرف على كيفية التواصل مع شركة الكهرباء، يمكنكم متابعتنا الآن لمعرفة التفاصيل.

سهلت شركة الكهرباء السعودية، ووفرت الكثير من طرق التواصل بينها وبين العملاء بأكثر من طريقة مختلفة، وذلك إما من خلال الاتصال على الخط الساخن الذي حددته بشكل صريح واعلنت عنه، أو من خلال الموقع الرسمي، والصفحة الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وكل ذلك من أجل تسهيل طرق التواصل لعرض الشكاوى والآراء بكل سهولة، واستفادة المواطنين من كل الخدمات التي تقدمها الشركة والدعم الفني للمواطنين، ومن خلال متابعتنا الان سوف نتعرف كيفية التواصل مع شركة الكهرباء بشكل تفصيلي.

طرق التواصل مع شركة الكهرباء السعودية

أصبح بإمكان كافة المواطنين التواصل بكل سهولة في جميع أنحاء المملكة السعودية، وذلك من خلال إحدى الطرق الآتية:

  • أول طرق التواصل التي يعتمد عليها الكثير من المواطنين بشكل كبير هي من خلال التواصل على الخط الساخن الخاص بالشركة، وهو رقم موحد يمكن الاتصال به من جميع أنحاء المملكة وهو 920001100 وذلك في أي وقت على مدار اليوم.
  • كما أنه من الممكن التواصل أيضًا و يتم الرد بشكل مباشر من قبل ممثلي خدمة العملاء، وذلك من خلال التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الصفحة الرسمية للشركة، وذلك من خلال ارسال الرسائل سواء بالشكاوى أو الاستفسارات.
  • كما أن شركة الكهرباء عملت على إصدار تطبيق الكتروني خاص بها، وذلك يمكن تحميلة بكل سهولة على جهاز الهاتف، والتواصل من خلاله وتقديم الشكاوى في أي وقت.

كيفية معرفة فاتورة الكهرباء من خلال موقع شركة الكهرباء

يمكن لأي مواطن سعودي معرفة فاتورة الكهرباء الخاصة به بكل سهولة من خلال المنزل، فقد سهلت شركة الكهرباء الطريق لجميع المواطنين لمعرفة الفاتورة والاستفسار عن خدمات الشركة، وطريقة الاستعلام كالتالي:

  • يتم الدخول على الموقع الرسمي لشركة الكهرباء السعودية، وذلك من خلال التسجيل في الموقع بإدخال الاسم والرقم السري.
  • ثم يتم بعد ذلك اختيار الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.
  • بعد ذلك سوف يتم اختيار حساب الفاتورة الخاصة، وإدخال الرقم الخاص بالعميل، وبعد التأكيد سوف تظهر الفاتورة بشكل مباشر، ولابد من القيام بسداد الفاتورة في الوقت المحدد وذلك لتجنب قطع التيار الكهربائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *