جميع احتياجات الأسرة بأقل الأسعار في عروض العثيم الأسبوعية حتي 26 أبريل 2022

جميع احتياجات الأسرة بأقل الأسعار في عروض العثيم الأسبوعية حتي 26 أبريل 2022

عروض أسواق العثيم الأسبوعية بالسعودية، كل ما تحتاج له أنت وعائلتك ومنزلك تقدمه لك أسواق عبد الله العثيم في أخر عروضها الأسبوعية المقدمة بأقل الأسعار حيث تستمر تخفيضات الشهر المبارك من العثيم في كل الفروع التابعة للأسواق المنتشرة في المملكة العربية السعودية وانطلقت آخر العروض الأسبوعية منذ يوم الأربعاء الموافق 20 أبريل ومستمرة حتي نفاذ الكمية أو حتي تاريخ 26 أبريل 2022 كما تقدم الأسواق عروض خاصة على منتجات الجمال حتي 3 مايو 2022 في جميع الفروع، وعبر هذا المقال سنطلعكم على ما تقدمه العثيم في عروضها الأسبوعية.

عروض أسواق العثيم الأسبوعية بالسعودية بأقل الأسعار لجميع احتياجات الأسرة

الكثير من المنتجات والخصومات في العروض المقدمة بأقل الأسعار حيث يوجد خصم 50% على شكولاته جالكسي جواهر 900 جرام وخصم بأكثر من 35% على جبنه بوك كاسات بيضاء كما يمكن من خلال العروض الحصول حليب أنكور بودرة كيس 2.25 كجم بسعر 49.95 ريال بدلاً من 68.95 ريال سعودي كما يوجد لحوم طازجة ومنها لحم عجل بلدي بالعظم وبدون عظم وجاء سعر الكيلو بدون عظم 56.95 ريال وسعر الكيلو بالعظم يصل إلي 45.95 ريال سعودي كما يوجد لحم حاشي بدون عظم مقدم بسعر 43.95 ريال كما يوجد منه بالعظم بسعر الكيلو 33.95 ريال سعودي كما يتوفر خصومات على عدد من أنواع الأجبان ومشتقاتها ويوجد بالعروض عدد كبير من مختلف أنواع التمر المقدم ومنها تمر الأصيل بجميع أنواعه وتمر جالكسي وتمر إنتاج النخيل وتمر خلاص القصيم وتمر سكري وغيره كما يوجد الكثير من السلع والمنتجات الغذائية المقدمة من العثيم بأفضل الأسعار.

عروض الخضروات والفاكهة

دائماً ما توفر أسواق العثيم داخل عروضها الكثير من أنواع الخضروات والفاكهة الطازجة بأكبر الخصومات والتي جاء منها التالي:

  1. من المعروف أهمية الخضروات الطازجة في غذاء الإنسان ولهذا تحرص العثيم على تقديم أفضلها ويوجد بالعروض ملفوف محشي سعر الكيلو منه 2.45 ريال كما يوجد باذنجان رومي أسود وسط بسعر 3.95 ريال سعودي للكيلو ويوجد ثوم وليمون أصفر شبك وجزر وشمندر وغيرهم.
  2. للفاكهة دور كبير في إمداد الجسم بالطاقة والمكملات الغذائية المتنوعة وتوفر العثيم مختلف أنواع الفاكهة الطازجة حيث يوجد تفاح أخضر ومانجو وكيوي وأناناس وبخاري حمراء وبرتقال عصير.

كما يوجد في العروض خصومات على المنظفات ومنتجات العناية للنساء والرجال والأطفال وتقدم العثيم في العروض تخفيضات وخصومات على الجوالات واحتياجات المنزل المختلفة.

مجلة عروض أسواق العثيم الأسبوعية بالسعودية
عروض العثيم الأسبوعية بالسعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *