الآيفون اللي نفسك فيه هتقسطه بدون فائدة.. إليك خطوات تقسيط الجوالات بسعر الكاش من 5 بنوك

تشترك خمسة بنوك في المملكة العربية السعودية مع شركة أمازون، في توفير خِدمة تقسيط الجوالات بسعر الكاش للمواطنين والمقيمين الراغبين في امتلاك هاتف آيفون بإصداراته المختلفة، وهي إحدى الطُّرق التي توفرها الشركة لتقسيط قيمة المشتريات على دفعات شهرية مُيسّرة، بشرط امتلاك العميل بطاقة من أي من بنوك الجزيرة أو الإمارات دبي العربي، أو ساب أو الرياض أو السعودي للاستثمار.

خطوات تقسيط الجوالات بسعر الكاش من أمازون بالتعاون مع 5 بنوك

ويستطيع أي مواطن أو وافد إلى السعودية، تقسيط الجوالات بسعر الكاش من شركة أمازون التي تتعاون مع خمسة بنوك في توفير هذه الخدمة للعملاء، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى صحفة الهواتف الذكية من آيفون على شركة أمازون، واختيار الهاتف الذي نرغب في امتلاكه.
  2. دفع ثمن الهاتف الذي اخترناه بالبطاقة الائتمانية الخاصة بالبنك التابع له العميل، والذي لا بد من أن يكون أحد البنوك الخمسة المشاركة في عرض التقسيط من أمازون.
  3. التواصل مع البنك لتحويل عملية الشراء إلى أقساط دون هامش ربح، ولكن مع دفع 50 ريالا سعوديا رسوم خدمة في جميع البنوك، عدا بنك الإمارادت دبي العربي التي تكون فيه الرسوم 60 ريالا.

شروط تقسيط هاتف ذكي من أمازون

وحدّدت شركة amazon عددًا من الشروط والضوابط لتقسيط أي هاتف دون هامش ربح، وذلك على النحو التالي:

  • البنك هو المعني مباشرة بعملية التقسيط للعميل، وليس لشركة أمازون دور في الموافقة أو التمديد أو التسعير أو التعديل أو أي شيء يخص التقسيط، وتخضع أي عملية تقسيط للشروط والأحكام الخاصة بكل بنك.
  • على العميل التوجه إلى البنك التابع له في حالة ظهور أي مشكلة متعلقة بعرض التقسيط، أو في حالة الرغبة في طرح أي أسئلة أو شكوى أو نزاع أو استفسار.
  • تتم عملية التقسيط من خلال الدفع ببطاقات الائتمان المؤهلة التابعة للبنوك المشاركة في العرض.
  • من الممكن الجمع بين سلع من بائعين متعددين في عملية شراء واحدة، وتحويل عملية الشراء إلى أقساط.
  • في حالة رفض البنك الذي يتعامل معه العميل الطلب الخاص بالتقسيط فلن يتم تحويل عملية الشراء إلى أقساط.
  • عرض التقسيط من أمازون لا يتوفر على عمليات الشراء التي تتم ببطاقات الخصم أو الدّفع عند الاستلام.

سياسة إلغاء التقسيط من شركة أمازون

وإذا رغب أي عميل في إلغاء عملية التقسيط من شركة أمازن، فلا بد من أن يكون هذا القرار في غضون ثلاثة أيام بحد أعلى من عملية التقسيط، ليتمكن من استرداد المبلغ بالكامل، وإذا تأخر العميل عن هذا الموعد يمكنه إلغاء التقسيط لكنه سيدفع رسوم معالجة التقسيط، ويجب التواصل مع البنك التابع له العميل للمزيد من التفاصيل وكيفية إنجاز هذه الخدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *